رياضة 365

نجم ريال مدريد يعدد ميزات أنشيلوتي

محمد محمود - ابوظبي - تحدث  البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد عن دورالمدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي في تطوير آداؤه إلى الأفضل، وتنفيذ تعليماته خلال مسيرته الكروية.

تحدث فينيسيوس  في تصريحات إعلامية عن دور مدربه قائلًا “أنشيلوتي فعل كل شيء بالنسبة لي. لقد منحني الثقة دائمًا، وكان يوبخني عندما كنت بحاجة إليها وقد طورنا علاقة جيدة جدًا. إنه يهتم بي بقدر ما أهتم به”.

وأضاف “لقد غيرني كلاعب، ليس على أرض الملعب، ولكن في طريقة تفكيري في التدريب والتطوير. يقول دائمًا أن تواضعي هو فضيلتي الكبرى، لأنني أستمع دائمًا للآخرين. عندما أسجل هدفًا في مباراة ما، أريد دائمًا أن يسجل زملائي في الفريق أيضًا، ليكونوا في مركز أفضل. لا يحفزني الغرور للعب مع أفضل اللاعبين والنجوم الكبار. كل يوم يعلمني المزيد داخل وخارج الملعب”.

فينيسيوس يسعى للتحسن مع فريق ريال مدريد

قال فينيسيوس عبر التصريحات الإعلامية قائلًا “لقد كنت أمتلكها دائمًا، ولكن بعد وصولي إلى هنا مع أساطيرالمرينجي الذين لا يتوقفون عن التحسن في كل جلسة تدريبية ويريدون الفوز دائمًا، بدأ ذلك يؤثر علي .

وأضاف “اليوم أفعل كل ما هو ممكن للتحسن. أتعلم الكثير من اللاعبين الأكثر خبرة في الفريق لأنهم مروا بأكثر مني. أخبرهم دائمًا أنني أفضل الاستماع إليهم بدلاً من التحدث لأن ذلك سيكون أفضل لتطوري”.

أخبار متعلقة :