رياضة 365

مدرب ريال مدريد يكشف موقف تشواميني في نهائي دوري أبطال أوروبا

محمد محمود - ابوظبي - أدلى الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، بتصريحات مثيرة قبل مواجهة بيتيس في الدوري الإسباني.

يلتقي النادي الملكي غدًا السبت مع نظيره ريال بيتيس، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

ريال مدريد

تقام مجريات اللقاء بين الفريقين على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرنجي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

يحتل اللوس بلانكوس صاحب اللقب، صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 94 نقطة، بينما يتواجد بيتيس بالمركز السابع من سلم الليجا برصيد 56 نقطة.

تصريحات مثيرة من مدرب ريال مدريد عن نهائي دوري أبطال أوروبا

على الجانب الآخر، يلتقي النادي الملكي يوم 1 يونيو القادم مع بوروسيا دورتموند الألماني، في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024 على ملعب ويمبلي في لندن.

كارلو أنشيلوتي

وصرح كارلو خلال المؤتمر الخاص باللقاء، قائلًا: ” تم استبعاد تشواميني من نهائي دوري الأبطال، لكنه سيكون جاهزاً لـ كأس أمم أوروبا

وتابع: “اللاعبين القدامى؟ لقد فاز هذا الجيل بالكثير من الألقاب وأعتقد أنه سيستمر في تحقيق المزيد”.

وأتم أنشيلوتي: “ناتشو لم يقرر مستقبله بعد، نحن ننتظر، لكننا لسنا في عجلة من أمرنا. بعد نهاية الموسم سيكون قادراً على اختيار ما يريد القيام به في الموسم المقبل. الآن فكرته هي محاولة الفوز بالنهائي”.

أخبار متعلقة :