كرة قدم

بعد إصابة شتيجن – حارس ريال مدريد السابق لا يمانع الإنضمام إلى برشلونة

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية أن حارس ريال مدريد السابق لا يمانع الإنضمام إلى برشلونة عقب إصابة تير شتيجن ونهاية موسمه.

وتعرض الحارس الألماني إلى إصابة خطيرة خلال مشاركته مع برشلونة أمام فياريال في الجولة السادسة بالدوري الإسباني موسم 24/25.

إصابة تير شتيجن

وغادر اللاعب أرضية الملعب على العربة الناقلة وتم نقله إلى المستشفى، حيث خضع للفحوصات اللازمة وتبين أن إصابته في الوتر الرضفي في ركبته اليمنى.

وأجرى شتيجن عملية جراحية ناجحة ظهر اليوم الإثنين، أجراها له الدكتور جوان كارليس في مستشفى برشلونة، وعودته تعتمد على سرعة تعافيه.

كيلور نافاس لا يمانع الإنضمام إلى برشلونة لتعويض غياب شتيجن

وبحسب صفقة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس حامي عارين ريال مدريد السابق لا يمانع الإنضمام إلى برشلونة لتعويض غياب تير شتيجن.

كيلور نافاس

ويبحث البارسا في الوقت الحالي عن حارس بديلًا للألماني من أجل التعاقد معه خلال الأيام القادمة، حيث يحق للفريق التعاقد مع أي لاعب بدلًا من اللاعب المصاب بعد تأكد غيابه لفترة طويلة الأمد، بشرط أن التعاقد مع لاعب غير مسجل مع أي نادٍ.

ويعد كيلور نافاس صاحب الـ 37 عامًا، مُرشحًا قوي للإنضمام إلى النادي الكتالوني، وهو بدون نادٍ الآن بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان في يونيه الماضي.

وأكدت الصحيفة الكتالونية، أن نافاس سيكون سعيد للإنضمام إلى برشلونة، حيث أنه مستعد لمواجهة تحدٍ جديد، وراتبه لن يكون مشكلة أبدًا.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا