رياضة 365

مانشستر يونايتد يضغط على أتلانتا من أجل هويلوند

محمد محمود - ابوظبي - يسعى مانشستر يونايتد الإنجليزي،في تدعيم صفوفه بقوة خلال موسم الانتقالات الصيفية، في ظل مشاركة الفريق الموسم القادم بدوري أبطال أوروبا بعدما تمكن من الحصول على المركز الثالث في ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز.

ويعد مركز رأس الحربة من أهم المراكز الذي يسعى الشياطين الحمر في تدعيمها بموسم الانتقالات الصيفية، حيث يرى تين هاج المدير الفني للفريق الاحمر بأن الفريق يحتاج إلى مهاجم يتمكن من تسجيل الأهداف من انصاف الفرص.

مانشستر يونايتد يستعد للاستغناء عن لاعبه الشاب من أجل هويلوند

وأصبح هويلوند مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلانتا الإيطالي من أبرز اللاعبين الذين يسعى نادي مانشستر يونايتد لضمهم خلال موسم الانتقالات الصيفية ولكن المقابل المادي الضخم الذي وضعه النادي الإيطالي أصبح عائق أمام إتمام الصفقة لصالح الشياطين الحمر.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل”، سيوافق اريك تين هاج المدير الفني للفريق الانجليزي على انتقال أماد ديالو على سبيل الإعارة لمدة عام إلى صفوف نادي أتالانتا، حيث ظهر في أربع مباريات فقط مع الفريق الأول.

ويأمل هاج أن يكون انتقال اماد ديالو إلى صفوف أتلانتا يسهم في تخفيض المقابل المادي الذي وضعه النادي الإيطالي للحصول على هويلوند.

أخبار متعلقة :