رياضة 365

أنشيلوتي يكشف طبيعة مرض بيلينجهام

محمد محمود - ابوظبي - كشف المدير الفني الأسباني كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد عن طبيعة مرض الإنجليزي جود بيلينجهام قبل مواجهة قادش غدًا ، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ 34 من الليجا على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو .

ريال مدريد 

يواصل المرينجي، مشواره نحو تحقيق لقب الدوري الإسباني، الذي اقترب منه كثيرًا، عندما يستضيف قادش ، وسيعمل على الخروج بنقاط المباراة كاملة للاقتراب خطوة جديدة، من حسم لقب الدوري رقم 36 في تاريخه .

يتربع النادي الملكي في صدارة ترتيب الدوري الأسباني برصيد 84 نقطة بفارق 11 نقطة عن برشلونة المحتل المركز التاني في ترتيب الليجا ، بينما قادش يحتل المركز الثامن عشر برصيد 26 نقطة .

أنشيلوتي يسعى للتحسن لمواجهة بايرن ميونخ

صرح أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة قادش قائلًا “لقد أصيب بيلينجهام ببساطة بفيروس معوي لم يمنح فرصة للتعافي بنسبة 100٪. وهو الآن في حالة جيدة جدًا، وسيقوم بعمل جيد جدًا كما كان دائمًا”.

وتحدث عن مستوى المهاجم فينيسيوس قائلًا “إنه لاعب يتطور بسرعة كبيرة بسبب سلوكه وعمله وجودته. إنه حقًا لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا”.

وأضاف ” لقد وضعنا رودريجو على اليسار وفينيسيوس على اليمين. سجل رودريجو ضد السيتي وفيني ضد بايرن. سارت الأمور بشكل جيد للغاية، لكن علينا تعديل الأمور. بشكل عام، في الجانب الدفاعي، علينا أن نتحسن ضد بايرن”.

 

 

أخبار متعلقة :