كرة قدم

هانز فليك: الطرد غير المباراة بأكملها وهذا سبب تبديل لامين يامال

محمد محمود - ابوظبي - علق المدرب الألماني هانز فليك المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة على هزيمة فريقه أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا.

وسقط برشلونة أمام مُضيفه موناكو بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب لويس الثاني ضمن منافسات الجولة الأولى بدوري أبطال أوروبا.

برشلونة – موناكو – دوري أبطال أوروبا

وشهدت الدقائق الأولى من المباراة، طرد على إريك جارسيا مدافع برشلونة عند الدقيقة 10، ذلك الأمر الذي شتت لاعبي البارسا، واعطى لموناكو الأفضلية.

هانز فليك: أخبرت اللاعبين لقد خسرنا وعلينا التعافي

وقال هانز فليك في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد عقب المباراة “يجب أن نتعافى ونعود أقوى، نقاتل من أجل الفريق، خسرنا هذه المباراة لكن لدينا سبع فرص أخرى”.

وتابع:- “لقد حاولنا في كل الأوقات لكن علينا أن نقبل أنهم استحقوا الفوز، الآن علينا أن نتعافى ونعود أقوى، لقد كانوا جيدين للغاية، لكن هذا أمر طبيعي فهم سريعون وحاولنا الدفاع عن أنفسنا”.

هانز فليك – مدرب برشلونة

وأضاف:- “لقد أخبرت اللاعبين – لقد خسرنا، حسنًا، لكن علينا الآن التعافي وتقديم أفضل ما لدينا، سنواصل القتال”.

وأكمل:- “الطرد غيّر المباراة بأكملها، حاولنا، دافعنا بشغف، ارتكبنا بعض الأخطاء، لكننا حاولنا تسجيل الأهداف، سنحت لنا بعض الفرص لكنهم استحقوا الفوز”.

وواصل:- “بلاعب أقل تكون المباراة اصعب، يجب ان نعود ونحلل، خسرنا المباراة الاولى لكن هناك المزيد متبقي، يجب ان نرفع رؤوسنا لان هناك إيجابيات”.

وتابع:- “عندما رأينا رزنامة المباريات عرفنا أن الأمر صعب، الكثير من المباريات مع القليل من الوقت لكن لدينا العديد من اللاعبين وسنحاول ان نجد التشكيلة المناسبة”.

وأردف:- “كان التعادل 1-1 جيداً، وأعتقد أيضًا أن لدينا العديد من الفرص، حاولنا البقاء في الدفاع بشكل مترابط ولكن يمكنك أيضًا أن ترى أنهم أدخلوا الكثير من اللاعبين السريعين، لم يكن من السهل الدفاع”.

وأضاف:- “بعد 10 أو 12 دقيقة من البطاقة الحمراء، تغيرت المباراة تمامًا، ولكن سأنظر للجانب الإيجابي، حاولنا الدفاع كفريق وأيضًا الهجوم كفريق وكانت لدينا فرص، ولكن اليوم استحقوا الفوز 2-1، علينا تقبل ذلك”.

وصرح:- “تبديل لامين وكوبارسي من اجل مباراة الأحد؟.. لامين حاول كثيرًا وكانت مباراة صعبة بالنسبة له لأنهم كانوا يهاجمونه بقوة شديدة، بالنسبة له ولـ باو كان الأمر أشبه بالتفكير في يوم الأحد أيضًا، كاسادو؟.. اعتقد أنه مجرد ضربة”.

لامين يامال

واستكمل:- “هل تعتقد أن برشلونة يملك مشكلة في الأبطال؟.. لا لا لا، الطرد بعد 10 دقائق غير فكرتنا تماماً، يجب أن نتقبل هذا، لكنني أعتقد أننا قويون بما فيه الكفاية للعب في دوري أبطال أوروبا بشكل جيد، لدينا 7 مباريات وأعتقد أننا سنفوز بالعديد من المباريات وفي النهاية نحقق أهدافنا”.

وأختتم هانز فليك حديثه:- “كما قلت علينا تقبل الطرد ولا أفكر في كيفية التعامل مع الوضع إذا كنا لعبنا بـ11 لاعب لأن هذا الأمر ليس بيدي ولا يمكنني تغييره مرة أخرى، الآن المباراة أصبحت من الماضي، ونحن نتطلع إلى مباراة الأحد ضد فياريال”.

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا