رياضة 365

نتائج منتخب العراق آخر 5 مباريات قبل مواجهة الفلبين في تصفيات كأس العالم

محمد محمود - ابوظبي - تعرف على نتائج منتخب العراق في آخر 5 مباريات قبل المواجهة المرتقبة مع نظيره الفلبين ضمن تصفيات بطولة كأس العالم 2026.

نتائج منتخب العراق

ومن المقرر أن تستضيف كل من كندا، المكسيك والولايات المتحدة الأمريكية، فعاليات مسابقة المونديال المقبلة في عام 2026.

الجدير بالذكر أن آخر نسخة من كأس العالم، كانت في 2022 والتي احتضنتها دولة قطر العربية، بتنظيم مميز أبهر الجميع بلا استثناء.

وحصد منتخب الأرجنتين الذي يضم بين صفوفه النجم ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي، لقب المونديال بعد الفوز على حساب فرنسا.

وعلى صعيد متصل، يستعد أسود الرافدين لملاقاة الفلبين ضمن الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وتقام أحداث اللقاء غدًا الخميس، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب البصرة معقل الفريق العراقي.

نتائج منتخب العراق آخر 5 مباريات

كاس العالم 2026

وقبل مباراة الفلبين، حقق منتخب العراق الانتصار في 3 مباريات بينما تعرض للهزيمة في لقائين، وذلك خلال آخر 5 مواجهات للفريق الآسيوي.

والتقى أسود الرافدين مع نظيره الأردن في دور الـ16 من كأس آسيا، وتعرض للهزيمة بثلاثية مقابل هدفين وودع البطولة، وذلك في يناير الماضي.

بينما نجح في الفوز على كل من فيتنام، اليابان وإندونيسيا ضمن مرحلة المجموعات من كأس آسيا، وذلك بعد أن هُزم من كوريا الجنوبية في لقاء ودي.

أخبار متعلقة :