الارشيف / كرة قدم

برشلونة يعلن إقالة تشافي الفورية في هذه الحالة!

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - قرر مجلس إدارة نادي برشلونة برئاسة جوان لابورتا إقالة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم من منصبه فوريا فى هذه الحالة.

تشافي هيرنانديز – خوان لابورتا – برشلونة

وأعلن  تشافي هيرنانديز فى وقت سابق، أنه سيغادر النادي الكتالوني، في نهاية هذا الموسم وقبل انتهاء عقده في صيف 2025.

ويعاني البلوجرانا حاليا من سوء النتائج وتذبذب في المستوى، وهناك احتماليه كبيرة للخروج بموسم صفري، بعدما خسر لقب كأس السوبر الإسباني لصالح ريال مدريد، بالإضافة إلى توديع بطولة كأس ملك إسبانيا من ربع النهائي.

برشلونة
برشلونة

برشلونة يقرر رحيل تشافي فى هذه الحالة

ووفقا لما كشفه الصحفي “خافي ميجيل”، بأن خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني سيواصل دعمه للمدرب تشافي هيرنانديز حتى أخر لحظة، ولكنه لن يسامحه حال الخروج الأوروبي ضد نابولي.

وأضاف الصحفي الموثوق: “سيكون الخروج أمام نابولي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وعدم مواصلة المشوار الأوروبي بمثابة العنصر الحاسم لقرار إقالة تشافي، حيث سيرحل المدرب بشكل فوري عن منصبه”.

يذكر أن الهدف الرئيسي البلوجرانا حاليا في الدوري الإسباني هو اللحاق بجيرونا واحتلال المركز الثاني على الأقل خلف ريال مدريد، لضمان المشاركة في كأس السوبر الإسباني بالموسم المقبل.

موعد مباراة برشلونه القادمة

وفي سياق متصل يستعد النادي الكتالوني لمواجهة نظيره نادي سيلتا فيجو مساء السبت المقبل 17 فبراير 2024، في الجولة الـ 25 من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2023-2024.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا