الارشيف / كرة قدم

نجم برشلونة يروي كواليس مغادرته الفريق ويكشف عن مستقبله

محمد محمود - ابوظبي - تحدث إريك جارسيا مدافع برشلونة المعار إلى جيرونا عن كواليس مغادرته الفريق في الانتقالات الصيفية الماضية وكشف عن مستقبله في الفترة المقبلة.

ويستعد البارسا لمواجهة نظيره جيرونا “ديربي كتالونيا”، يوم السبت المقبل في إطار منافسات الجولة 35 بمسابقة الدوري الإسباني، وذلك على أرضية ملعب ملعب مونتيليفي.

البارسا ضد جيرونا في الدوري الأول

ويلعب جارسيا في صفوف جيرونا هذا الموسم، بعدما أُعير إلى الفريق الكتالوني في الانتقالات الصيفية الماضية، وقبل انطلاقة الموسم الحالي بأيام قليلة.

جارسيا: رحلت بسبب اللعب النظيف وسأعود إلى برشلونة في نهاية الموسم

تحدث إريك جارسيا مدافع برشلونة المعار إلى جيرونا في حديث مطول مع صحيفة “سبورت” الإسبانية، عن فترة تواجده مع البلوجرانا وكواليس مغادرته الفريق.

وصرح جارسيا قائلًا:- “قضيت في برشلونة عامين، العام الأول كان معقداً بالنسبة للفريق، حدث تغيير في المدرب، ثم بدأنا نتحسن وتأهلنا لدوري الأبطال، كانت السنة الثانية جيدة جداً وفزنا بالدوري”.

إيريك جارسيا

وتابع:- “على المستوى الشخصي، لم أحصل على كل الدقائق التي أردتها ولذلك اتخذت قرار الخروج على سبيل الإعارة”.

وأضاف:- “تشافي لم يرغب في خروجي، حدث ذلك في اليوم الأخير بسبب قضية “اللعب النظيف” وكان واضحًا بالنسبة لي أنه إذا كنت سأخرج، فسيكون إلى جيرونا”.

وكيف يرى البارسا من بعيد؟ “كانت الأسابيع القليلة الماضية صعبة بعض الشيء على الجميع، وأنا أشمل نفسي لأنني من مشجعي برشلونة أيضًا”

وأضاف:- “كانت مباراة باريس تحت السيطرة لكن هذه الأمور تحدث في كرة القدم، أعتقد على أي حال أن برشلونة قدم أشهراً جيدة جداً في الآونة الأخيرة”

برشلونة – باريس سان جيرمان – دوري أبطال أوروبا

وعن مستقبله بعد نهاية إعارته إلى جيرونا؟ “في الوقت الحالي سأعود إلى برشلونة، هذا هو ناديي بالطبع، كنت بحالة جيدة في جيرونا وعاملوني بشكل جيد جداً وخاصة إذا حققنا ما نحن على وشك تحقيقه”.

وعن مباراة البارسا ضد جيرونا يوم السبت المقبل علق جارسيا:- “مباراة خاصة كما كانت مباراة الذهاب، تلعب ضد أصدقائك، ضد الفريق الذي تنتمي إليه والذي أنت جزء منه وكما قلت، مباراة مهمة لأننا نتنافس على المركز الثاني”.

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا