الارشيف / كرة قدم

برشلونة يريد ضم محمد صلاح ولكن!

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية اليوم، بأن برشلونة يريد التعاقد مع محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، ولكن هناك عقبة تعيق إتمام هذا الصفقة.

ويستعد البرسا في الوقت الحالي لمواجهة سيلتا فيجو يوم السبت المقبل في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

وعاد محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول من الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا لكرة القدم وأصبح جاهز للعودة إلى الفريق والمشاركة مع الريدز ضد برينتفورد في الجولة القادمة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو، بأن أفضل خيار بالنسبة لنادي برشلونة لتدعيم مركز الجناح هو التعاقد مع محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول.

واضاف التقرير: التعاقد مع محمد صلاح قادما من صفوف ليفربول سيمون بسعر عالي وهو ما يعطل البرسا في إنجاز هذه الصفقة نظراً للأزمة المالية التي يمر بها النادي.

وتابع التقرير: الهدف هو التعاقد مع جناح يكون لديه قدرة على تحقيق أرقام تهديفية جيدة حتى يقوم بافادة النادي الكتالوني.

موقف برشلونة من التعاقد مع نيكو ويليامز؟

برشلونة

بحسب الصحيفة ذاتها، بأن النادي الكتالوني استبعد خيار التعاقد مع نيكو ويليامز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيك بلباو بعد قيامه بتجديد عقده مع فريقه.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا