الارشيف / كرة قدم

موهبة برشلونة تقترب من الظهور مع الفريق الأول

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية اليوم، عن اقتراب أحد مواهب نادي برشلونة ، من الظهور مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني خلال الفترة المقبلة.

وظهر هذا الموسم أكثر من لاعب شاب مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني في ظل منح تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الفرصة لهم من أجل سد النواقص الموجودة في قائمة الفريق.

ويلاقي البرسا نظيرة سيلتا فيجو يوم السبت المقبل في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة وذلك ضمن مباريات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

أوناي هيرنانديز يقترب من الظهور الأول مع برشلونة

وبحسب صحيفة سبورت الإسبانية، بأن أوناي هيرنانديز يقدم أداء جيد مع فريق الرديف بالنادي الكتالوني هذا الموسم ولفت نظر العديد من الأشخاص داخل صفوف النادي.

واضاف التقرير: مستوى أوناي هيرنانديز الرائع لم يمر مرور الكرام على تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ، و أستدعاه لأكثر من مباراة للفريق الأول آخرها أمام أوساسونا ومن غير المستبعد أن يشارك قريبا جدا لأول مرة مع الفريق الأول.

كم هدف أحرزه أوناي هيرنانديز مع فريق الرديف بنادي برشلونة ؟

برشلونة

أحرز أوناي هيرنانديز لاعب رديف النادي الكتالوني 5 أهداف وصنع 3 آخرهم أمام نادي ساباديل في الدقيقة 80 وكان هذا هدف الفوز بالمباراة وذلك بحسب الصحيفة ذاتها.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا