الارشيف / كرة قدم

تأكد غياب ثنائي برشلونة أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - تأكد غياب ثنائي برشلونة عن المشاركة مع الفريق أمام نابولي في مباراة ذهاب دور الـ 16 بـ بطولة دوري أبطال أوروبا.

يستعد البارسا لمواجهة نظيره نابولي الإيطالي، في منافسات ذهاب دور الـ 16 بـ الشامبيونزليج، وذلك يوم الأربعاء المقبل 21 فبراير، والتي ستقام على أرضية ملعب دييجو أرماندو مارودنا.

برشلونة – نابولي

ويذكر أن البلوجرانا غاب عن ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في آخر نسختين، بعدما كان قد ودع البطولة من دور المجموعات، ويأمل في تخطي عقبة الأزوري رغم تراجع الأداء والنتائج في الفترة الأخيرة.

غياب جواو فيليكس وفيران توريس عن مباراة برشلونة ضد نابولي

أكد الصحفي الإسباني “خافي ميغيل” غياب الثنائي جواو فيليكس وفيران توريس عن المشاركة مع برشلونة ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا، بجانب جافي، بالدي وماركوس ألونسو، حيث سيخوض الفريق اللقاء بخمس غيابات مؤثرة.

جواو فيليكس
جواو فيليكس

ويذكر أن النادي الكتالوني يعاني من كثرة الإصابات، التي ضربت صفوف الفريق خلال الموسم الحالي، حيث تعرض جميع لاعبي الفريق إلى الإصابة بإستنثاء 4 لاعبين فقط.

ويأمل تشافي في الخروج من مباراة سيلتا فيجو الذي سيخوضها الفريق يوم السبت المقبل بمسابقة الدوري الإسباني، بدون إصابات، قبل السفر إلى إيطاليا ومواجهة نابولي.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا