كرة قدم

رد برشلونة على رفض أليماني العودة للفريق

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية اليوم، عن رد برشلونة على رفض أليماني المدير الرياضي السابق العودة إلى العمل مع الفريق من جديد بعدما قرر الرحيل عن النادي في وقت سابق.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني أمس مع غرناطة تعادل إيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

وشهد تعادل النادي الكتالوني العديد من ردود الأفعال الغاضبة سواء من الإدارة بقيادة خوان لابورتا أو الجهاز الفني بقيادة تشافي هيرنانديز وكذلك جماهير النادي الذي شعرت بأن الفريق ابتعد عن المنافسة بشكل كبير.

برشلونة ينفي الإجتماع مع أليماني

خوان لابورتا

وبحسب صحيفة سبورت، بأن خوان لابورتا رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني، سافر إلى مايوركا من أجل إقناع ماتيو أليماني المدير الرياضي السابق للنادي الكتالوني بالعودة إلى الفريق من جديد.

واضاف التقرير: بأن ماتيو أليماني رفض العودة من جديد للعمل في النادي الكتالوني مبرراً بأنه لديه مشاريع أخرى يعمل بها وكذلك هناك مخططات في الوقت الحالي خاصه به.

وأفاد الصحفي جيرارد روميرو، بأن النادي الكتالونيالكتالوني ينفي تماماً أن هناك أي اجتماع مع ماتيو أليماني بشأن العودة للفريق أو أي شئ اخر.

كم مره حصل برشلونة على دوري أبطال أوروبا ؟

برشلونة

حصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني على دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 5 مرات.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا