كرة قدم

الخليفي يستفز كيليان مبابي: هناك روح إيجابية لم نشعر بها من قبل!

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - أدلى القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بتصريحات نارية حول كيليان مبابي نجم صفوف ريال مدريد الإسباني.

كيليان مبابي لاعب ريال مدريد

الجدير بالذكر أن النادي الملكي تعاقد مع مبابي في صفقة انتقال حر، خلال فترة الميركاتو الصيفي لموسم 2024.

وتعتبر صفقة كيليان إلى صفوف الميرنجي، هي الأكثر ضجة في الفترات الأخيرة، خاصةً وأن اللاعب ارتبط اسمه بالنادي الإسباني منذ عدة سنوات.

تعليقات نارية من الخليفي تثير غضب كيليان مبابي!

تحدث الخليفي خلال تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أشار خلالها إلى أن فريقه لا يفتقد لخدمات مبابي بل أن هناك روح إيجابية بعد رحيله.

وصرح ناصر قائلًا وهو مبتسمًا: “كما هو الحال دائماً، لدينا قرعة صعبة في دوري أبطال أوروبا، لكننا نحب المباريات الكبيرة، وسيكون مشهداً مذهلاً لمشجعينا. نجم باريس سان جيرمان ليس لاعباً فردياً، إنه لاعب رائع وهو فريقنا فقط”.

ناصر الخليفي
ناصر الخليفي

وتابع: “في العام الماضي، أنا فخور جدًا بالتحول الرائع الذي حدث في باريس سان جيرمان، استنادًا إلى الشباب والموهبة، وقبل كل شيء، الفريق الجماعي. هذا هو أساس المرحلة التالية من التطوير دون أن ننسى الجهود المبذولة من قبلنا”.

وأتم: “لقد قام لويس إنريكي ومستشارنا الرياضي لويس كامبوس بعمل رائع. لقد أخبروني أن هناك روح إيجابية بشكل لا يصدق بين الفريق في التدريب، كما لم يحدث من قبل، مع الحماس والطموح لتحقيق النجاح معًا”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا