الارشيف / كرة قدم

عاجل.. ليونيل ميسي يخرج عن صمته ويحسم مستقبله

محمد محمود - ابوظبي - خرج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن صمته خلال الفترة الحالية بشأن مستقبله والنادي الذي سينتقل إليه في الانتقالات الصيفية المقبلة.

الجدير بالذكر أن عقد نجم كأس العالم 2022 قطر، انتهى في حديقة الأمراء بعد نهاية الموسم الجاري، وسط انتشار الغموض حول قرار لاعب البي إس جي بوجهته المقبلة.

وعلى هامش ذلك، تلقى ليونيل عروض من أجل الحصول على خدماته في الانتقالات الصيفية المقبلة، تم تقديمها من أندية الهلال السعودي وإنتر ميامي الأمريكي وبرشلونة الإسباني فريق اللاعب السابق.

وأشارت التقارير الحالية، إلى أن ميسي انتقل بشكل رسمي إلى صفوف إنتر ميامي الأمريكي، وذلك بعد فشل المفاوضات مع النادي الكتالوني برئاسة خوان لابورتا.

عاجل.. ليونيل ميسي يخرج عن صمته ويحسم مستقبله

وتحدث ليونيل، قائلًا: “أردت العودة إلى برشلونة لكني لم أرغب في ترك مستقبلي معلقًا في أيدي الآخرين”.

وأكد بشأن شعوره: “بخير، أنا بخير وهادئ بعدما أنهيت الموسم. كانت سنة استثنائية مع كأس العالم وسطها والتي غيرت الكثير من الأشياء. أنا الآن أفكر بالمنتخب الوطني والعطلة”.

وأضاف: “على الرغم من أنني سمعت أنه قيل إن الدوري الإسباني قبل كل شيء وأن كل شيء على ما يرام بالنسبة لي للعودة، لا يزال هناك العديد من الأشياء الأخرى التي يجب القيام بها”.

واستكمل: “سمعت أنه كان عليهم بيع اللاعبين أو تخفيض رواتب اللاعبين والحقيقة هي أنني لم أرغب في المضي قدمًا في ذلك، أو تولي مسؤولية الحصول على شيء له علاقة بكل ذلك”.

وشدد ليونيل: “لن أعود إلى برشلونة أنا ذاهب إلى إنتر ميامي”.

‏واختتم نجم الأرجنتين: “‏أكثر ما يهمني الآن هو عائلتي”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا