الارشيف / كرة قدم

برشلونة يُخطط للتعاقد مع صفقة مفأجاة من الدوري الإنجليزي

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية إسبانية عن الصفقة الأولى التي يستهدف برشلونة ضمها في الإنتقالات الشتوية المُقبلة.

برشلونة

ويستعد برشلونة لملاقاة نظيره ألميريا، مساء الغد الأربعاء، على ملعب “مونتجويك الأولمبي، وذلك في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإسباني موسم 2023/2024.

ويحتل البرسا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 35 نقطة، بينما يتواجد ألميريا في المركز الأخير برصيد خمس نقاط.

برشلونة يستهدف ضم أولى صفقاته من الدوري الإنجليزي

تبعا لما أعلنته صحفية “SPORT” الإسبانية فأن مسئولي البرسا يخططون للتعاقد مع وسط ملعب جديد على سبيل الإعارة، في يناير المُقبل.

ويأتي ذلك في إطار رغبة الفريق الكتالوني في تعويض غياب بابلو جافي، بعدما تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي أثناء مشاركته مع منتخب إسبانيا نوفمبر الماضي.

برشلونة

وأضافت الصحيفة ذاتها أن الفترة المقبلة قد تشهد العديد من المفأجات بشأن تلك الصفقة، حيث سيوجه مسئولي البرسا أنظارهم نحو الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل حسم التعاقد مع متوسط ميدان جديد.

تحرك البرسا نحو البريميرليج يأتي بعدما أبدى أحدى اللاعبين هناك إستعداده للقدوم إلى الكامب نو لمدة ستة أشهر في الإنتقالات الشتوية القادمة، مع إمكانية الإبقاء عليه في حالة تقديمه المستويات المرغوبة.

ومن ناحية أخرى أشارت العديد من التقارير الإنجليزية أن هناك تعاون محتمل قد يحدث بين برشلونة ومانشستر يونايتد يناير المُقبل، حيث أبدى مسئولي الفريق الإنجليزي إستعدادهم لإجراء صفقة تبادلية مع النادي الكتالوني، تشمل مغادرة الجناح الإنجليزي “جادون سانشو” الأولد ترافورد والإنضمام إلى البرسا، والتعاقد مع البرازيلي “رافينيا دياز” بدلاً منه.

ويعاني البلوجرانا من أزمة إقتصادية كبرى، لذا سيضع في إعتباره التعاقد مع صفقة لا تُكلف خزائن النادي مبلغا باهظا، وتتلائم مع سقف الرواتب.

 

 

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا