الارشيف / كرة قدم

ريال مدريد يصدم كيليان مبابي

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية اليوم، بأن ريال مدريد وجه صدمه لكيليان مبابي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي والذي من المقرر أن يحاول الفريق ضمه خلال الفترة المقبلة.

ودخل الريال في مفاوضات مع كيليان مبابي ، في أكثر من فترة انتقالات سابقه ولكن في الأخير لم يتم الأمر ويبقى اللاعب داخل صفوف بي اس جي ولكن امام الفريق فرصه لضمه نظرا لانتهاء تعاقده بنهاية الموسم الجاري ولم يمدد اللاعب موسم إضافي حتى الآن.

ويواجه الريال نظيرة فياريال بعد غد الأحد في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

كيليان مبابي 

وبحسب صحيفة آس الإسبانية، بأن تعاقد ريال مدريد مع كيليان مبابي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ليس بأي ثمن وسيبقى النادي ثابتا في شروط التعاقد مع اللاعب بعد ما حدث في 2022.

وتابعت الصحيفة: تألق فينيسيوس جونيور و رودريجو بالإضافة إلى جود بيلينجهام كما هناك خيار التعاقد مع إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي يسهلون عملية المفاوضات مع اللاعب الفرنسي ويجعل موقف الريال اقوى.

ما سبب تسمية ريال مدريد بالملكي؟

تمت إضافة كلمة ريال إلى اسم النادي من قبل ألفونسو الثالث عشر ملك اسبانيا وذلك في عام 1920 وتعني هذه الكلمة الملك لذلك يطلق عليه النادي الملكي.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا