الارشيف / كرة قدم

مدرب الأهلي يعلق على استياء رياض محرز لحظة استبداله خلال مواجهة الشباب

محمد محمود - ابوظبي - نجح الألماني ماتياس يايسله في قيادة النادي الأهلي، للفوز على نظيره الشباب، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب نادي الشباب السعودي.

وأنهت كتيبة قلعة الكؤوس المباراة بنتيجة (2-1)، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثين من عمر مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وبهذه النتيجة، رفع الراقي رصيده من النقاط إلى النقطة 58 ليأتي في المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي، بعد مرور 31 جولة منذ البداية، بواقع 17 فوز، و7 تعادلات، ومثلهم هزائم.

الأهلي السعودي

بينما تجمد رصيد الشباب عن النقطة 41، ليظل في المركز التاسع بجدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

مدرب الأهلي يعلق على استياء رياض محرز لحظة استبداله خلال مواجهة الشباب

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المباراة، قال الألماني ماتياس ياسله: “مباراة صعبة وكانت متوقعة.. وكنّا منتبهين لهذا الأمر خصوصا بعد نتائج الشباب الماضية.. وأنا فخور بأداء لاعبي فريقي خصوصًا بعد هدف السبق، وقدموا شراسة كبيرة.. وأيضا أشكر الجماهير على حضورها المؤثر”‎.

. وأكمل: “شعرنا بإحباط كبير بعد مباراة الرياض.. وتحدثنا مع اللاعبين عن ما حدث.. وأنا أتيت لمشروع طويل المدى وتحقيق ثماره يحتاج للوقت ونحن في الطريق الصحيح”.

وأضاف: “شعرنا بإحباط كبير بعد مباراة الرياض.. وتحدثنا مع اللاعبين عن ما حدث.. وأنا أتيت لمشروع طويل المدى وتحقيق ثماره يحتاج للوقت ونحن في الطريق الصحيح”.

وفيما يتعلق باستياء رياض محرز لحظة خروجه؟ وغادر مباشرة بعد المباراة ولم يحتفل مع الفريق؟ قال: “أنا لم أشاهد إن رياض غادر مباشرة بعد اللقاء وأنا هنأت جميع اللاعبين.. والتغيير كان من أجل الفريق وسعيد بالانتصار”.

الراقي

وواصل: “شعرنا بإحباط كبير بعد مباراة الرياض.. وتحدثنا مع اللاعبين عن ما حدث.. وأنا أتيت لمشروع طويل المدى وتحقيق ثماره يحتاج للوقت ونحن في الطريق الصحيح”.

وأكمل: “فيرمينهو تعرض لانتقادات من قبلكم كإعلاميين طيلة فترات الموسم.. ولا ننسنى أنه قدم مستوى رائع وأنا سعيد بأداءه”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا