الارشيف / كرة قدم

نجم برشلونة.. وأزمة تعيق إنتقاله لـ بايرن ميونخ

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية ألمانية عن تعثر مفاوضات إنتقال نجم برشلونة الإسباني إلي صفوف فريق بايرن ميونخ الألماني خلال الفترة القادمة.

البرسا

وأشارت التقارير إلي وجود أزمة تعيق إتمام صفقه الإنتقال، ومن جانب الفريق الألماني ليس هناك أي شكل من أشكال التراجع عن هذه الصفقة.

والدة توخيل تقتحم مفاوضات بايرن ميونخ وبرشلونة

دخلت والدة المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ على طبقًا لما كشفته تقارير صحفية ألمانية، وذلك علي جانل مفاوضات النادي البافاري المتعلقة بضم الأوروغواياني رونالد أراوخو مدافع البرسا.

وأشار تقارير لـ قناة “سكاي سبورت ألمانيا”، ذكرت فيه أن توماس توخيل وكريستوف فريوند المدير الرياضي لبايرن تحدثا هاتفيا مع أراوخو، وأكدا استعداد النادي البافاري لدفع مبلغ كبير لضمه في فترة الانتقالات الشتوية بشهر يناير المقبل.

بايرن ميونخ

لكن توخيل قرر أن ينأى بنفسه عن الشائعات التي تربط بايرن ميونخ بمدافع منتخب أوروغواي، ولم يرغب في التعقيب على أي شيء عقب الخسارة الساحقة لفريقه على ملعب آينتراخت فرانكفورت بنتيجة 1-5 في الدوري الألماني.

حقيقة مفاوضات بايرن ميونخ لضم أراوخو مدافع برشلونة

صرح مدرب بايرن ميونخ لقناة “سكاي سبورت ألمانيا“: “لن أعلق على أي شيء يتعلق بلاعب ليس من فريقنا”.

وعلى الرغم من ذلك، ألقى توخيل نكتة للصحفيين، وقال ضاحكًا: “لقد تحدثت أيضاً مع والدتي عبر الهاتف في ذلك اليوم ولم تكن هناك أخبار حول هذا الأمر”.

رونالد أراوخو

ومن الجدير بالذكر أن أراوخو سبق وعلق على التجديد المحتمل مع برشلونة قائلا: “أنا أفكر فقط في الاستمرار في برشلونة، أنا سعيد جدًا باللعب هنا”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا