الارشيف / كرة قدم

برشلونة يتلقى عرض ضخم من بايرن ميونخ لضم نجم الفريق

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية اليوم، بأن برشلونة تلقى عرض ضم من خلال نادي بايرن ميونخ للتعاقد مع أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني خلال الفترة المقبلة.

ويواجه النادي الكتالوني نظيره جيرونا اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

رونالد أرواخو 

وبحسب الصحفي فيران مارتينيز الصحفي بصحيفة موندو ديبورتيفو، بأن هناك إهتمام من جانب نادي بايرن ميونخ لضم أراخو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني وهذا الإهتمام حقيقي ويوجد عرض بالفعل.

وتابع: هناك حديث بأن العرض سوف يزيد عن 100 مليون يورو، ينوي البايرن تقديمه من أجل التعاقد مع أراخو ولكن الباب مغلق حتى الآن امام رحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وأتم: يهتم أراخو بالجانب الرياضي أكثر من المال وفي ميونخ سيشارك اللاعب كل عام في دوري أبطال أوروبا وسيكون منافسا قويا لنيل اللقب لكنه يعلم بأن برشلونة يتطور كل يوم عن الآخر وسوف يقوم بتقييم الأمور حتى في الصيف.

كيف اسم اراوخو بالانجليزي؟

اسم اللاعب الاورجوياني بالعربيه رونالد فيديريكو أراوخو دا سيلفا ، وكذلك اسمه باللغه الاسبانيه أو الإنجليزية Ronald Federico Araújo da Silva

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا