الارشيف / كرة قدم

كارثة جديدة تضرب الاتحاد قبل مواجهة الأهلي المحتملة في كأس العالم للأندية

محمد محمود - ابوظبي - تلقى فريق الاتحاد ضربة موجعة في صفوفه قبل مواجهة الأهلي المحتملة في بطولة كأس العالم للاندية 2023.

الاتحاد السعودي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بقلعة العميد لافتتاح مشواره في بطولة كأس العالم للأندية والتي ستقام في المملكة العربية السعودية، باعتباره ممثل البلد المستضيف.

ويشارك في كأس العالم الأندية كل من مانشستر سيتي الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا، أوراوا رد دايموندز الياباني ممثلًا لقارة اَسيا وكلوب ليون المكسيكي حامل لقب الكونكاكاف.

بالإضافة إلى أوكلاند سيتي النيوزيلندي نيابةً عن أوقيانوسيا، الأهلي المصري حامل لقب دوري أبطال أفريقيا وفلومينينسي البرازيلي بطل كوبا ليبرتادوريس.

وأسفرت مراسم نتائج سحب القرعة، أن تكون المواجهة الأولى بملاقاة أوكلاند سيتي مع الاتحاد في افتتاحية البطولة المقرر لها في الفترة من 12 ديسمبر المقبل حتى 22 من نفس الشهر.

أزمة جديدة في الاتحاد قبل كأس العالم للأندية

لويز فيليبي

وتلقى العميد ضربة موجعة خلال مباراة الفريق اليوم مع نظيره ضمك ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة دوري روشن السعودي.

وتعرض لويز فيليبي نجم الفريق لإصابة بالغة خلال اللقاء، وأفاد التشخيص المبدأي بأن اللاعب يعاني من تمزق في العضلة الخلفية.

كما أوضحت التقارير السعودية، أن فيليبي في حال كانت الإصابة من الدرجة الأولى قد يغيب من أسبوع إلى ثلاثة أسابيع.

بينما في حال كانت الإصابة لنجم النمور من الدرجة الثانية فسوف يغيب لمدة من 3 إلى 6 اسابيع، وهو ما يعني عدم مشاركته في المونديال.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا