الارشيف / كرة قدم

مشاهدة مباراة الاتحاد ضد ضمك بث مباشر في الدوري السعودي

محمد محمود - ابوظبي - مشاهدة مباراة الاتحاد ضد ضمك والتي من المقرر أن تقام اليوم الخميس 7 ديسمبر 2023، وذلك في إطار مباريات الجولة السادسة عشر من الدوري السعودي للمحترفين وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة.

ويسعى العميد في استغلال صحوته تحت قيادة مارسيلو جاياردو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بينما من جهة أخرى يأمل ضمك في تحقيق فوز مفاجئ على النمور.

وتعد هذه المواجهة من المواجهات التي من المنتظر أن تشهد متابعه كبيرة ليس فقط داخل حدود المملكة العربية السعودية، ولكن خارجها حيث يلعب في صفوف العميد كريم بنزيما ونجولو كانتي وفابينيو والعديد من الأسماء اللامعة في عالم كرة القدم، كما أن من المنتظر أن تحظى المتابعة باهتمام كبير من جانب الجماهير المصرية حيث يضم النمور بين صفوفه العائد من الإصابة احمد حجازي بينما يضم ضمك الدولي المصري طارق حامد لاعب النمور السابق.

ويحتل العميد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وذلك عقب مرور خمسة عشر جولة ويملك الفريق في رصيده حتى الآن 28 نقطة.

ويقع ضمك بالمركز الثامن في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، بنفس عدد الجولات ولكن يمتلك الفريق في رصيده 21 نقطة.

مشاهدة مباراة الاتحاد ضد ضمك بث مباشر

يمكنكم مشاهدة مباراة الاتحاد ضد ضمك في الجولة السادسة عشر من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، عبر قناة SSC1 ، الناقل الحصري للبطولة في إفريقيا والشرق الأوسط.

 

كما أن يمكنكم متابعة أحداث مباراة الاتحاد ضد ضمك في الدوري السعودي والتي تقام مساء اليوم من هنا.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا