الارشيف / كرة قدم

الأهلي يقرر الإستغناء عن 3 أجانب في نهاية الموسم.. تفاصيل

محمد محمود - ابوظبي - كشفت العديد من التقارير الصحفية المصرية صباح اليوم عن إقتراب ثلاث لاعبين أجانب من الرحيل عن صفوف الأهلي المصري في الفترة المقبلة وذلك بقرار مشترك من لجنة التخطيط بالنادي والجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر .

مارسيل كولر – الأهلى يقرر الإستغناء عن 3 أجانب في نهاية الموسم.. تفاصيل

ويستعد النادي الأهلى لملاقاه نظيره شباب بلوزداد يوم الجمعة القادمة ضمن لقاءات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال إفريقيا .

3 أجانب يغادرون الأهلي في نهاية الموسم

وفقاً لصحيفة “الوطن” المصرية فإن الثنائي التونسي محمد الضاوي كريستو وعلي معلول والفرنسي أنتوني موديست على وشك مغادرة صفوف الأهلي في نهاية الموسم الجاري .

موديست

ومن المتوقع رحيل الجناح التونسي كريستو عن صفوف النادي في ميركاتو يناير المقبل بعد خروجه نهائياً من حسابات الجهاز الفني ويمتلك اللاعب عرضاً من نادي زد .

وأصبح خروج موديست مسألة وقت فإذا لم يرحل في ميركاتو يناير فسوف يكون ذلك في نهاية الموسم الجاري بقرار من لجنة التخطيط بعد الأداء المتواضع الذي ظهر به خلال المباريات التي شارك فيها .

علي معلول

وأشارت الصحيفة إلي رحيل الظهير الأيسر علي معلول عن الأهلى لسببين : الأول هو الخلاف حول مدة التجديد أما الثاني هو رغبة النادي في توفير الراتب الكبير الذي يتقاضاه اللاعب .

ويرغب علي معلول في تجديد عقده الذي ينتهي في نهاية الموسم الجاري لمدة عامين ولكن النادي القاهري يفضل التجديد لعام واحد فقط .

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا