كرة قدم

مارك كاسادو: إنها ليلة خاصة لي الحلم أصبح حقيقة

محمد محمود - ابوظبي - كشف مارك كاسادو نجم متوسط ميدان برشلونة عن حلمه الذي أصبح حقيقة بعد الفوز على ريال مدريد برباعية في الدوري الإسباني.

واستضاف ريال مدريد غريمه برشلونة مساء أمس السبت، على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن إطار منافسات الجولة الحادية عشر بمسابقة الليجا.

وحقق البارسا فوزًا كبيرًا على المرينجي في أرضه وسط جماهيره، برباعية نظيفة، أحرز الأهداف كل من روبرت ليفاندوفسكي هدفين وهدف لكل من لامين يامال ورافينيا.

وبهذا الفوز عزز البلوجرانا صدارة الدوري الإسباني إذ يتربع على عرش القمة بـ 30 نقطة، بفارق 6 نقاط عن ريال مدريد في المركز الثاني.

مارك كاسادو: الدفاع عن شعار برشلونة كان حلم

أدلى كاسادو لاعب نصف ملعب برشلونة بتصريحات صحفية عقب المباراة عبر فيها عن سعادته بتحقيق هذا الفوز “كنا نعرف بأننا سوف نمر بأسبوع صعب”.

وتابع “هذه ليلة خاصة بالنسبة لي، كنت مشجعًا للبارسا منذ ولدت، والنتيجة كانت مذهلة، الدفاع عن هذا القميص والشعار في مباراة كهذه، هو حلم تحقق بالنسبة إلي”.

وكان لـ مارك كاسادو دورًا هامًا في فوز برشلونة حيث جاءت عن طريقه تمريرة الهدف الأول الذي وفك شفرة المباراة، بجانب دوره الهام في إعادة الكرة وبناء اللعب.

موعد مباراة برشلونة القادمة

سوف يلتقي البارسا مع نظيره إسبانيول يوم السبت المقبل 3 نوفمبر، إذ يستضيفه على ملعب مونتجويك في ديربي كتالونيا ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر من منافسات الدوري الإسباني.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا