الارشيف / كرة قدم

برشلونة يصدم ليفاندوفسكي بقرار مثير

محمد محمود - ابوظبي - حدد برشلونة، خارطة الطريقة التي سيسر عليها بشأن مستقبل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، وذلك بعد التقارير الصحفية التي ربطته بالرحيل عن النادي خلال الفترة القادمة.

ويرتبط البولندي بعقد مع البارسا حتى 30 يونيو 2026، وكان اللاعب قد أكد إنه لا يريد الرحيل عن النادي ويرغب في استكمال بقية مدة عقده مع الفريق.

ليفاندوفسكي – برشلونة

‏ووفقا لما كشفته “E-noticies” فإن ‏النادي الكتالوني بدأ يفكر جديًا ببيع ليفاندوفسكي إلى أحد الاندية السعودية.

ويأتي بسبب تسجيل ليفا هدفين فقط في آخر 9 مباريات له مع الفريق وهي السلسلة الأسوأ له على الإطلاق في مسيرته بالدوريات الأوروبية الكبيرة.

وشارك ليفاندوفسكي في 16 مباراة بكافة المسابقات هذا الموسم سجل خلالها 8 أهداف ، وهي نفس الفترة خلال الموسم الماضي.

برشلونة

برشلونة يدرس بيع ليفاندوفسكي إلي الدوري السعودي

وترى إدارة البلوجرانا أنه لا توجد فرصة للحصول على عائد من وراء بيع ليفا، حيث دفعت 50 مليونًا لشرائه، إلا إذا نجحت في نقله إلى الدوري السعودي.

وفي حال تلقي ليفاندوفسكي عرضًا مغريًا من أحد الأندية السعودية في الصيف القادم، فإن البارسا قد يدرس خيار بيعه بشكلٍ جدي، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي، حيث يبلغ اللاعب 35 عام.

وتعتقد إدارة النادي الكتالوني أن الديون التي تطاردها ستجعلها لا تستطيع تحمل راتب النجم البولندي في الموسم المقبل.

ليفاندوفسكي – برشلونة

بند يهدد تواجد ليفاندوفسكي من برشلونة

كما كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن النادي الكتالوني لديه بند صادم في عقده مع ليفاندوفسكي، قد يؤدي في النهاية إلى فسخ التعاقد.

وأضافت الصحيفة أن ذلك البند يسمح للبارسا بفسخ عقد صاحب الـ35 عاما في موسمه الثالث مع الفريق الكتالوني إذا لم يلعب 55% من المباريات، سواء كان أساسيا أو كبديل.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا