الارشيف / كرة قدم

تشافي ينتقد الإعلام بعد الفوز أمام ألافيس لهذا السبب!

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

محمد محمود - ابوظبي - تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة ينتقد الإعلام بعد الفوز أمام ألافيس في الدوري الإسباني بتصريحات نارية.

انتهت منذ دقائق قليلة، مباراة البارسا ضد منافسه ألافيس ضمن إطار منافسات الجولة ال 13 من مسابقة الدوري الإسباني، وتمكن البلوجرانا من تحقيق الريمونتادا والعودة في نتيجة المباراة بعد التأخر بهدف في أول دقيقة من عمر اللقاء.

برشلونة

والجدير بالذكر، يحتل النادي الكتالوني المركز الثالث من جدول ترتيب الليجا، خلفاً لريال مدريد صاحب المركز الثاني، وجيرونا مفاجأة الموسم المتصدر.

تشافي: انتقادات وسائل الإعلام تؤثر على اللاعبين

هاجم المدرب الإسباني هيرنانديز وسائل الإعلام، بسبب الانتقادات التي توجها للفريق، والتي يكون لها أثر سلبي على اللاعبين.

تشافي ينتقد الإعلام بعد الفوز أمام ألافيس لهذا السبب!

تشافي:- “لا أقول هذا عن الجماهير، إنما أقوله عن وسائل الإعلام، التي تكون مبالغة للغاية، يكون تأثير الانتقادات من وسائل الإعلام أكبر على اللاعبين، ولهذا السبب قد لا نلعب بشكل جيد، قلت لهم بين الشوطين: كونوا هادئين.”

وتابع:- “تقوله الصحافة يؤثر على مستوى الفريق، يتم خلق سيناريوهات غير حقيقية، حدث لي كلاعب ولهم، امور سلبية يتم خلقها وهذا ليس بأمر جيد، انهم متأثرين جدًا بما يتم الحديث عنه.”

برشلونة
البارسا

واضاف:- “يقال بالصحافة لا يؤثر علي، لكن يؤثر على من يلعب، قالوا لي سابقًا إنني سرطان برشلونة والان انا مدرب الفريق، نعم صحيح نحن بمرحلة سيئة لكن كوننا سيئين يعني خضنا مباراة معقدة.”

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا