الارشيف / كرة قدم

ريال مدريد بصدد التعاقد مع مهاجم إنتر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية اسبانية، عن سعى إدارة ريال مدريد لجلب عدد من الصفقات الجديد لتدعيم صفوف النادي، وذلك فى إطار الاستعدادات لفترة الانتقالات الصيفيه.

والجدير بالذكر أن إدارة الميرنجي، قد عملت على ضم عدد من اللاعبين الجدد خاصه فيما يخص خط الهجوم لدي الفريق.

ويأتي ذلك فى إطار سعى النادى الملكي فى حسم موقفها، من استمرار النجم الفرنسي كريم بنزيما، حيث ان عقد اللاعب شارف على الانتهاء نهاية هذا الموسم.

ولم تصرح إدارة النادي حتى الان، عن إمكاينة تجديد عقد بنزيما، وقد تلقت إدارة المرينجي عدداً من العروض من خارج الدورى الأسباني، للإستفادة من خدمات النجم الفرنسي.

كريم بنزيما

واشارت ذات التقارير عن، تلقي إدارة الملكي لعرض من نادٍ الاتحاد السعودي لضم كريم بنزيما لصفوف الفريق، ويذكر أن العرض الذى، طرحته إدارة الاتحاد لضم بنزيما هو عقد بقيمة 200 مليون يورو.

ريال مدريد يسعي لضم مهاجم إنتر

إيدين دزيكو
إيدين دزيكو

كشفت بعض من التقارير الصحفية، عن رغبة إدارة نادٍ ريال مدريد فى ضم مهاجم إنتر إيدين دزيكو ولذلك لتدعيم صفوف النادي الملكي.

وقد اضافت بعض التقارير الصحفية، عن وجود رغبة من إدارة الميرنجى فى ضم نجم ليفربول فيرمينو ، على ان هذه الصفقة مازالت محل النقاش داخل إدارة الفريق.

وايضا قد صرحت إدارة توتنهام على، وجود رغبة من ريال مدريد فى ضم مهاجم الفريق، هاري كين وذلك لضمه ضمن صفوف الفريق، كأحد الاوراق الرابحة لبداية موسم جديد للعودة لمنصات البطولات.

فيرمينو
فيرمينو
Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا