الارشيف / كرة قدم

الهلال ينتصر على الأخدود من جديد.. طالع التفاصيل!

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، عن موقفها النهائي من احتجاج نادي الأخدود، على مشاركة علي البليهي، مدافع الهلال.

وعقب نهاية مباراة الزعيم والأخدود، قدم الأخير احتجاج رسمي يدين فيه مشاركة نجم الأزرق خلال المباراة التي جمعت الفريقين، قبل فترة التوقف الدولي.

وانتهت المباراة بفوز كتيبة الأزرق بقيادة المدرب البرتغالي  بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة دوري روشن السعودي.

علي البليهي

لجنة الانضباط تحسم الجدل المثار بشأن مشاركة علي البليهي أمام الأخدود

وعبر بيان رسمي نشرته لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، أنهت اللجنة الجدل المثار فيما يتعلق بأزمة مشاركة البليهي أمام الأخدود.

وقالت اللجنة في بيانها الرسمي: “بعد اطلاع اللجنة على تقارير حكام المباريات ثبُتت للجنة حصول اللاعب علي بن هادي آل بليهي على 3 بطاقات صفراء في المباريات التالية: أبها والاتحاد والشباب، ضمن مسابقة دوري روشن، وصحة أهلية مشاركة اللاعب في المباراة”.

الهلال يثبت صحة مشاركة علي البليهي أمام الأخدود

الهلال - علي البليهي
الهلال يثبت صحة مشاركة علي البليهي أمام الأخدود

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الشرق الأوسط”، فإن  لجنة الاستئناف استقرت على رفض الاعتراض المقدم من جانب نادي الأخدود، مشيرًا إلى صحة مشاركة البليهي والذي لم يحصل سوى على 3 بطاقات صفراء.

ونوهت الصحيفة، على أن الإدعاءات التي ترددت خلال الفترة الماضية بشأن وجود بطاقة رابعة في تقرير الحكام لمباراة الفيحاء التي شارك بها نجم الأزرق، ليس صحيحًا على الإطلاق.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا