الارشيف / كرة قدم

ريال مدريد يسخر من برشلونة عقب الفوز على أوساسونا

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - سخر ريال مدريد من غريمه التقليدي نادي برشلونة، عقب الفوز على أوساسونا.

ريال مدريد

التقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي مع نظيره أوساسونا ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

وشهدت أرضية ملعب سانتياجو برنابيو معقل اللوس بلانكوس، فوز صاحب الأرض بنتيجة أربع أهداف نظيفة على حساب الضيف، سجلهم بيلينجهام (هدفين)، فينيسيوس جونيور وخوسيلو.

وحافظ الفريق الميرنجي على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة مبتعدًا عن البارسا صاحب المركز الثالث بفارق 4 نقاط، فيما تجمد أوساسونا عند المركز العاشر من سلم الليجا برصيد عشر نقاط.

وعلى صعيد متصل، يستعد النادي الملكي لملاقاة غريمه التقليدي البلوجرانا في لقاء كلاسيكو الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الليجا.

ومن المقرر أن تقام أحداث مباراة كلاسيكو الأرض، يوم 28 أكتوبر في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على أرضية ملعب مونتجويك معقل النادي الكتالوني.

ريال مدريد يسخر من برشلونة

بيلينجهام
بيلينجهام

وعقب انتهاء مجريات مباراة الريال وأوساسونا، نشر الحساب الرسمي باللغة العربية للنادي الملكي على منصة “X” صورة من اللقاء وعلق عليها، قائلًا: “المتصدر يمسكيم بالخير”، وأضاف رمز “الغمزة”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا