الارشيف / كرة قدم

بدائل برشلونة لتعويض غياب دي يونج

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

محمد محمود - ابوظبي - كشف تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة عن البدائل المتاحة لتعويض غياب فرينكي دي يونج في المباريات المقبلة بعد تعرضه للإصابة.

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء غرناطة: “كريستنسن ليس الخيار الأول لمرافقة أوريول في غياب فرينكي. هناك بدائل، مارك كاسادو، جوندوجان ، لكننا لا نستبعد كريستنسن، لقد لعب بالفعل في هذا المركز مع منتخبه”.

تشافي يمديح دي يونج

مدح المدرب الإسباني تشافي، مدرب البرسا، لاعبه الهولندي فرينكي دي يونج، مشيرا أنه لا يتفاجئ من أنه يتلقى الانتقادات رغم أدائه الأكثر من رائع.

وقال تشافي: “بيئة برشلونة لديها القدرة على التقليل من كل شيء، اللاعب الذي يكون 10 من 10 يكون هنا 8، واللاعب الذي يكون 8 يكون هنا 6، ولهذا السبب فإن برشلونة أصعب نادي في العالم بالنسبة للاعبين”.

فرينكي دي يونج
فرينكي دي يونج

وأضاف: “فرينكي هو واحد من أفضل لاعب الوسط في العالم، ولهذا هناك البعض يتفاجئ من الانتقادات، لكنها برشلونة يا صديقي، هذه هي الطريقة التي يعمل بها هذا النادي”.

تشافي: برشلونة لا يكفيه الفوز

أكد تشافي هيرنانديز، أن البارسا لا يكفيه الفوز فقط بل يهمه أيضا تقديم أداء رائع في المباراة لاستحقاق هذا الفوز.

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء غرناطة: “البرسا هو النادي الأكثر تطلبا في العالم، لا يكفيه الفوز بمفرده، عليك أن تفوز وتلعب بشكل جيد”.

تشافي هيرنانديز
تشافي هيرنانديز

وأنهي تشافي:”انها اللحظة التي نعاني فيها من أكبر عدد من الإصابات ولكن ليس لدينا كارثة. قائمة الفريق أقصر وهذا يجعل الأمر يبدو وكأنه كارثة، لكن الأمر ليس كذلك. لدينا لاعبون للمنافسة. نحن نآمل في استعادة اللاعبين في المباريات المقبلة.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا