الارشيف / كرة قدم

كريستيانو رونالدو في مهمة خاصة لإقناع زميله السابق بالانضمام إلى النصر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

محمد محمود - ابوظبي - في مهمة جديدة كُلِفَ الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بإقناع زميله السابق بالانتقال إلى دوري”روشن” ممثلًا نادي العالمي.

وارتبط اسم اللاعب الإسباني ديفيد دي خيا، بالانتقال إلى صفوف العالمي، وذلك عقب رحيله بشكل نهائي عن صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

النصر

وغادر الحارس الإسباني صفوف الشياطين الحمر، بعدما انتهى تعاقده مع الفريق الإنجليزي، بنهاية الموسم الماضي، ليتعاقد بعدها الفريق مع الحارس الكاميروني أندريه أونانا، ليكون بديلًا عنه.

وخلال الميركاتو الصيفي الماضي، حاول أصفر الرياض استقدام الحاس الإسباني إلى صفوفه، ولكن انتهت المفاوضات في النهاية بالفشل؛ وذلك بسبب اكتمال عدد محترفي العالمي.

كريستيانو رونالدو يُغري زميله السابق بالانتقال إلى العالمي

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو يُغري زميله السابق بالانتقال إلى العالمي

وبحسب ما ذكرته شبكة “90 مينت” العالمية، اليوم السبت، فإن صاروخ ماديرا حاول جاهدًا إقناع زميله السابق، في فريق مانشستر يونايتد، ديفيد دي خيا، بمزاملته في صفوف أصفر الرياض.

ونوهت الشبكة، على أن محاولت النجم البرتغالي باتت بالفشل، خاصة مع تفضيل الحارس الإسباني البقاء داخل القارة العجوز على الانتقال إلى دوري روشن السعودي للمحترفين في الوقت الحالي.

ديفيد دي خيا - كريستيانو رونالدو
ديفيد دي خيا رفقة صاروخ ماديرا
Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا