الارشيف / كرة قدم

تعليق مثير من مدرب برشلونة عقب الفوز على أوساسونا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

محمد محمود - ابوظبي - أعرب المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، عن اعجابه بلاعبو الفريق رغم التأخر بالنتيجة أمام أوساسونا.

التقى الفريق الكتالوني مع نظيره أوساسونا ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024، وحقق عليه الفوز بنتيجة هدفين لهدف.

تشافي هيرنانديز

وشهدت أرضية ملعب إل سادار معقل أوساسونا، فوز الفريق الضيف بهدفين كوندي وروبرت ليفاندوفسكي مقابل هدف لصالح صاحب الأرض أحرزه أفيلا.

وهكذا أصبح البارسا في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 10 نقاط، فيما تجمد أوساسونا في المركز العاشر من سلم الليجا برصيد 6 نقاط.

أول رد فعل من تشافي عقب فوز برشلونة على أوساسونا

وتحدث تشافي خلال المؤتمر الصحفي، قائلًا: “في لحظات عديدة سيطرنا على المباراة، وذلك عندما كان يتعين علينا توليد المزيد من القوة، هاجمنا مساحات قليلة في الشوط الأول. في بعض الأحيان يكون الأمر صعباً لأنهم جيدون في الدفاع، لكن علينا أن نخطو خطوة للأمام في ادائنا”.

واستطرد: “ليفاندوفسكي؟ في بعض الأحيان نكون متطلبين للغاية. لقد أعطانا روبرت النقاط الأربعة الأخيرة. لقد تحدثنا عن وجود دور أكثر تمركز، حتى لو لم يلمس عدد كبير من الكرات”.

برشلونة
برشلونة

وأفاد: “كنا ممتازين في الشوط الثاني ضد فياريال، هذا هو الهدف، هذا هو التميز، ولكن بعد ذلك عليك أن تعرف كيف تلعب وتعاني بدون الكرة، اليوم ازعجونا بالكرات داخل المنطقة، لكن تعاملنا بشكل ممتاز وفي السادار من الصعب القيام بذلك”.

وأردف: “ليفاندوفسكي أحرز هدفين في مباراتين متتاليتين لايمكن أن تقول عنه أنه يمر بوقت سيء”.

وواصل: “الفريق لايزال يكتسب المستوى الكروي المطلوب، نحن نكتسبه لكننا لم نصل بعد إلى مرحلة التميز. علينا أن نصل إلى هذا التميز، لكننا نعمل ونعرف كيف نعاني. العديد من المراكز كانت لاتزال معلقة ولم يكن الفريق قد اكتمل”.

وتابع: “الحكم اليوم كان 10 على 10 وخاصة الحكم الرابع الذي كان يتحدث ولم يتوتر في أي وقت. لقد تحدثت معه وهدأنا، لقد ساعدنا ذلك كثيرًا”.

برشلونة
برشلونة

وأتم مدرب البارسا: “الفريق يحقق ما نريد، في بعض الأحيان نلعب بشكل جيد للغاية، أما اليوم ليس كذلك، لكن لدينا 10 من 12 نقطة وعلينا مواصلة هذا المسار. لقد خلق لنا لامين يامال 3 فرص واضحة على الجناح. أنا سعيد بأدائه”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا