الارشيف / كرة قدم

رسالة نارية من مدرب الاتحاد لجماهير العميد عقب الخسارة بخماسية أمام الاتفاق

محمد محمود - ابوظبي - وجه الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، رسالة نارية لجماهير العميد عقب خسارة فريقه أمام نظيره الاتفاق، ضمن منافسات الدوري السعودي.

وخسر لاعبي العميد بخماسية نظيفة، أمام الاتفاق، في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس الجمعة، على أرضية ملعب الملك عبدالله الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري السعودي.

العميد

مدرب الاتحاد يعلق على هزيمة العميد بخماسية أمام الاتفاق

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المباراة، تحدث الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، قائلًا ردًا على سؤال من المسؤول بتغير رومارينهو بـ كورنادو: “لن أتحدث عن هذا الموضوع .. وهناك الكثير من الأمور خلال الستة الأشهر”.

وواصل: “6 أشهر لا أجد تشكيل مثالي للفريق، لعبت باللاعبين المتاحين، نحتاج المزيد من العمل، اللاعبين حاولوا تأدية ما عليهم، الفريق الخصم كان أقوى مننا”.

واستكمل: “لا بد من الجميع أن يفهم ماهي المسؤولية بتمثيل نادي العميد يجب أن نفكر كيف ننهي الموسم وبعد ذلك هناك الكثير من الأشياء التي ستُطرح”.

الاتحاد

ووجه رسالة خاصة لجماهير العميد، قائلًا: “أعتذر من جماهير ‎العميد الإحباط الذي نعيشه كبير جدًا، هذا الموقف صعب على الجميع، لن أبحث عن الأعذار في هذا الموقف الصعب ليس من اليوم بل من بداية العام”.

وأردف: “الاتفاق كان أقوى منا وتحديدًا في استغلال الفرص. كل فرصة لهم بهدف.. أنا مسؤول لما حصل اليوم وأعتذر للجمهور .. لازم نفكر حاليًا كيف ننهي هذا الموسم بالمباريات الثلاث المتبقية”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا