الارشيف / كرة قدم

أنشيلوتي…وعلاج أزمة غياب فينيسيوس

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - ذكرت وسائل الإعلام المدريدي، عن موقف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، من أزمة غياب النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور لمدة 6 اسابيع على اقصى تقدير.

وِأشارت التقارير إلى قيام الإيطالي بإيجاد الحل المناسب داخل ريال مدريد لعلاج أزمة غياب فينيسيوس لمدة شهر ونصف بسبب الإصابة.

ريال مدريد

أنشيلوتي في التدريبات جهز لطريقة لعب الهرم كحلّ لإصابة فينيسيوس حيث سيلعب بخطة 1-4-3-2-1 مع خوسيلو في الهجوم وبيلينجهام ورودريجو في الخلف.

غيابات ريال مدريد المؤثرة … هل يمكن أن يتعامل معها أنشيلوتي؟!

تحدث الصحفي كارلوس كاربيو عن الغيابات الكثيرة التي عانى منها ريال مدريد مع بداية الموسم الحالي بسبب الإصابات التي ضربت لاعبيه.

كارلو أنشيلوتي - ريال مدريد
أنشيلوتي – ريال مدريد

كارلوس قال خلال تصريحات له عبر إذاعة “راديو ماركا” المدريدية التالي:

“ريال مدريد أصبح حاليًا بدون أفضل حارس مرمى في العالم، كما فقد مدافعًا كبيرًا مثل ميليتاو، ولا يملك مهاجمًا من الأساس، وهذا بأكمله أمر مقلق”.

“بعد إصابة فينيسيوس، الآن يجب على رودريغو أن يتقدم أكثر إلى الأمام ويسحب الفريق معه”.

“من وجهة نظري الريال يحتاج إلى مهاجم مثل دوشان فلاهوفيتش، سيكون صفقة رائعة”.

آخر تطورات ملعب البيرنابيو الجديد

تحدثت تقارير صحيفة مدريدية، عن استعداد ريال مدريد لاستضافة المباراة الأولى هذا الموسم يوم السبت المقبل أمام خيتافي على أرضية ملعب البيرنابيو ،فبعد ثلاث مباريات متتالية خارج الأرض بالعلامة الكاملة يعود ريال مدريد يوم السبت إلى سانتياجو برنابيو .

كان العشب أحد مشاكل ريال مدريد الموسم الماضي وكان عليهم استبداله بما يصل إلى 5 مرات و لمنع حدوث ذلك مرة أخرى تم توزيع الأرضية على عدة ألواح قابلة للسحب وبذلك سيتم الحفاظ على عشب الملعب من التقلبات الجوية ومن أي أعمال داخلية.

في نفس الوقت فقد تم تركيب سقف السانتياجو برنابيو القابل للسحب والجاهز لتغطية الملعب بالكامل كما تم تعليق شاشتين شبه منحرفتين في كل جهة، والتي ستكون بمثابة علامة فيديو مؤقتة كما سيتم تركيب شاشات نهائية بزاوية 360 في الفترة المقبلة حيث من المتوقع أن يكون الملعب جاهز للافتتاح في نوفمبر المقبل.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا