الارشيف / كرة قدم

نيمار يكشف عن رأيه في هدف سالم الدوسري

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - كشف نيمار دا سيلفا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، عن رأيه في الهدف الذي تمكن زميله في الفريق سالم الدوسري من إحرازه في شباك الاتفاق في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

ونجح الزعيم في تحقيق الفوز على نظيره الاتفاق بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب ملعب فيصل بن فهد امس الاثنين وسجل سالم الدوسري الهدف الثاني للأزرق بينما جاء الهدف الاول عن طريق مالكوم.

نيمار يشيد بهدف سالم الدوسري

ونشر نيمار دا سيلفا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عبر صفحته الشخصيه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، صوره له وهو يشاهد هدف سالم الدوسري في مرمى.

وعلق النجم البرازيلي على هدف الدوسري قائلا: نجم، هدف رائع، كما أنه أشاد عقب انتهاء المباراة بأداء مواطنه البرازيلي مالكوم.

ووصل الزعيم للنقطة العاشرة في سباق ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين من ثلاث انتصارات آخرهم أمس أمام الاتفاق وتعادل وحيد.

ويذكر أن نيمار دا سيلفا الذي تعاقد مع الزعيم مؤخرا يغيب عن المشاركة مع الفريق بسبب معاناته من إصابة تعرض لها أثناء تواجده مع فريقه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي.

نيمار يكشف عن رأيه في هدف سالم الدوسري

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا