الارشيف / كرة قدم

ازمة في النصر عقب توقيع نجم الفريق للمنافس

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية اليوم الجمعة، بأن أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، قام بالتوقيع لأحد الأندية المنافسة للعالمي في دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويسعى العالمي في الحفاظ على نجوم الفريق وعدم رحيلهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في ظل سعى إدارة الفريق في تدعيم صفوفه بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وذلك من أجل المنافسة على لقب دوري روشن السعودي للمحترفين وكذلك دوري ابطال اسيا.

نجم النصر يوقع لاتحاد جدة

النصر

وبحسب تقارير صحفية قريبة من نادي النصر السعودي، بأن عبدالإله العمري الذي يرفض التجديد للفريق قام بالاتفاق مع مسؤولي اتحاد جدة بشكل رسمي إلا أن ينضم لهم في نهاية الموسم الحالي في حالة عدم موافقة إدارة العالمي على رحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرفض العمري حتى الآن التجديد العالمي ويصر على موقفه في الرحيل عن صفوف الفريق سواء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية أو الرحيل مجانا بنهاية الموسم الجاري نظرا لانتهاء عقده حيث يدخل اللاعب الفترة الحرة في يناير المقبل.

واكد الإعلامي عبدالعزيز العصيمي عبر موقع التواصل الاجتماعي اكس، بأن إدارة العالمي سعت لاحتواء أزمة العمري ولكن اللاعب رفض محاولات احتواء الأمر حتى الآن وفي حالة اصرارة ستسمح إدارة الفريق له بالرحيل في فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتحقيق الاستفادة منه.

 عبد الإله العمري
Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا