الارشيف / كرة قدم

نجم الهلال يقترب من الانصمام للشباب

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس عن اقتراب أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي ، من الانضمام لصفوف الشباب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويسعى الشباب في تدعيم صفوفه الهجومية حسب رغبة الجهاز الفني للفريق حيث يرى المدير الفني بأن هناك قصور على الناحية الهجومية في صفوف الفريق وهو ما تسعى الإدارة لتدارك هذا الامر من خلال إبرام بعض الصفقات القوية التي تساعد الفريق على حل هذه المشكله.

نجم الهلال السابق على بعد خطوات من الانضمام للشباب

وذكرت جريدة الوطن ، بأن موسى ماريجا المهاجم السابق بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، اقترب من الانتقال لصفوف الشباب السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

واضاف التقرير: المهاجم المالي يمتلك أكثر من عرض من أندية دوري روشن السعودي للمحترفين للانضمام لهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية أبرزهم ضمك والوحدة والاتفاق ولكن يعد الشباب هو أحد أبرز الأندية التي قد ينتقل لها اللاعب خصوصا بعدما دخل الفريق في مفاوضات جادة مع اللاعب ووكيله.

وفسخ الزعيم التعاقد مع المالي ماريجا عقب خروجه من حسابات جيسوس المدير الفني للفريق واستبعاده من المعسكر الذي أقامه الفريق قبل انطلاقة البطولة العربية والموسم الجديد.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا