كرة قدم

تفاصيل عقد رينارد الخيالي مع المنتخب السعودي

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - أزاحت تقارير صحفية، الستار عن عقد الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني الجديد لـ المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، والذي تم تعيينه مؤخرًا خلفًا للإيطالي روبرتو مانشيني.

وأعلن اتحاد الكرة السعودي، عن تعيين المدرب الفرنسي لقيادة الأخضر حتى نهاية منافسات كأس العالم 2026، مع خيار التمديد حتى كأس آسيا 2027، لتبدأ مهمته رسميًا ابتدءً من اليوم.

روبرتو مانشيني

الاتحاد السعودي – مانشيني

واستقر الاتحاد السعودي على قرار رحيل مانشيني نظرًا لتذبذب مستوى الأخضر تحت قيادته، خلال مشواره في تصفيات كأس العالم للأندية 2026.

راتب خيالي لـ رينارد خلال فترة توليه مهمة تدريب منتخب السعودية

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ذا أثليتك» الإنجليزية، فإن راتب المدير الفني الفرنسي، مع الأخضر تبلغ قيمته 5 مليون يورو سنويًا “أي ما يعادل 23.5 مليون ريال سعودي”.

والجدير بالذكر أن الفرنسي البالغ من العمر 56 عامًا، سبق وأن تولى مهمة تدريب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، وذلك من عام 2019 وحتى عام 2023، ليرحل بعدها من أجل تولس مهمة تدريب منتخب فرنسا للسيدات قبل أولمبياد باريس 2024.

تفاصيل عقد رينارد الخيالي مع المنتخب السعودي

هيرفي رينارد

ومن المقرر أن تكون أولى مباراة يقود خلالها الصقور يوم 14 نوفمبر القادم، أمام نظيره منتخب أستراليا، في إطار منافسات الجولة الخامسة من تصفيات الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2026.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا