كرة قدم

الدوري السعودي.. تشكيل الهلال الأساسي ضد التعاون

محمد محمود - ابوظبي - تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة لقاء الهلال ضد التعاون ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري السعودي.

يحل التعاون ضيفًا على الهلال في الجولة الثامنة من الدوري السعودي، مساء اليوم السبت على ملعب المملكة آرينا، على قنوات السعودية سبورت المشفرة

يتصدر الهلال السعودي  ترتيب الدوري السعودي «روشن» في حملة الدفاع عن لقبه، حيث خاض الزعيم 7 لقاءات حقق خلالهما 21 نقطة، في سلسلة اللا هزيمة.

التشكيلة الأساسية لفريق الهلال

حراسة المرمى: اليامي

خط الدفاع: جواو كانسيلو، البليهي، كاليدو كوليبالي، ياسر الشهراني.

خط الوسط: سافيتيش، روبن نيفيز، سالم الدوسري.

خط الهجوم: مالكوم، ألكسندر ميتروفيتش، ليوناردو.

يغيب عن فريق الهلال السعودي حارس مرماه المغربي ياسين بونو، حيث كشف خيسيوس المدير الفني للفريق ان ياسين بونو لن يكون متواجدا أمام التعاون، هو قريب من العودة لكن من المحتمل أن يغيب عن مباراتين أيضا، بالنسبة للفريق هو لاعب مهم سواء من الناحية الفنية أو التكتيكية

تابع: “الربيعي كان جيدا في المباريات الماضية، وتحقيق الفوز يعطيه ثقة أكبر، لذلك تحقيق إنتصار جديد سيضيف له الكثير من الناحية الذهنية”.

الهلال ضد التعاون

غيابات الهلال ضد التعاون

أوضح: “سعداء بعودة نيمار إلى الملاعب، من دون أدنى شك هو أحد أبرز الأسماء العالمية، والكل يريد مشاهدته بعد الغياب الطويل الذي استمر لمدة عام، لذلك لن نستعجل في عودته ولم أقم بتسجيله في قائمة الدوري حتى يكون جاهزاً.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا