كرة قدم

حارس الاتحاد يفسر أسباب الهزيمة القاسية أمام الهلال

محمد محمود - ابوظبي - فسر الصربي بريدراج رايكوفيتش، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أسباب الخسارة في مباراة الهلال، والتي جمعت الفريقين مساء أمس السبت، على أرضية ملعب الملز بالرياض.

وخسر العميد مباراة الكلاسيكو أمام الهلال، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت ضمن فاعليات الجولة الرابعة من عمر منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين.

الاتحاد السعودي

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد العميد عند النقطة 9 ليأتي في المركز الثاني من جدول ترتيب المسابقة المحلية، فيما رفع الهلال رصيده من النقاط إلى 12، ليعتلي قمة الجدول.

حارس الاتحاد يعلق على الهزيمة أمام الهلال في الكلاسيكو

ومن جانبه، كشف حارس المرمى الصربي رايكوفيتش خلال تصريحات عبر قنوات “SSC”، عن أسباب خسارة مباراة الهلال، قائلًا: “لم نبدأ بشكل جيد، وظهرنا وكأننا في غفوة”.

وواصل: “وبعد ذلك حُسمت النتيجة، وفي الشوط الثاني كنا أفضل، ولو كنا بدأنا المباراة مثلما بدأنا الشوط الثاني لاختلف الأمر. نحن مستاؤون، ولكن الموسم طويل وسننسى هذه المباراة وسنفكر في المباريات القادمة”.

العميد ضد الهلال

وأتم نجم العميد تصريحاته قائلًا: “نحن لعبنا المباريات الثلاث الأولى بشكل رائع، ولكن في بعض الأحيان قد تخسر، وسننسى الخسارة وسنكون أفضل في المباراة القادمة وسنستعد جيدًا لها لتحقيق نتائج إيجابية”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا