كرة قدم

جود بيلينجهام يسب حكم لقاء ريال مدريد وإسبانيول.. ماذا قال؟

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية عن سب النجم الإنجليزي جود بيلينجهام، نجم ريال مدريد، خوسيه لويس مونويرا مونتيرو، حكم مباراة فريقه ضد إسبانيول، والتي أقيمت مساء أمس السبت، في الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

جود بيلينجهام

وفاز النادي الملكي بأربعة أهداف مقابل هد ، وسجل أهداف النادي الملكي، داني كارفاخال ورودريجو وفينيسوس جونيور واختتم كيليان مبابي بتسجيله الهدف الرابع،بينما الهدف الوحيد لاسبانيول جاء عن طريق كورتوا 54′ (هدف في مرماه).

وبعد هذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى 14 نقطة، بالمركز الثاني وقرب الفارق بينه وبين برشلونة المتصدر إلى نقطة واحدة في انتظار نتيجة مباراة الكتالوني أمام فياريال غدًا.

وبعد هذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى 14 نقطة، بالمركز الثاني وقرب الفارق مؤقتا بينه وبين برشلونة المتصدر بـ نقطة.

جود بيلينجهام

جود بيلينجهام يفلت من عقوبة الطرد أمام إسبانيول

ووفقا لما كشفته صحيفة” موندو ديبورتيفو” الإسبانية فإن الكاميرات التقطت بيلينجهام وهو يسب الحكم باللغة الإنجليزية، بعدما منحه ورقة صفراء في اخر المباراة.

وأشارت أن في نفس الكرة حصل فينيسيوس جونيور على بطاقة صفراء بعدما قذف الكرة بعيد  بسبب اعتراضه على قرار الحكم الإسباني هو الاخر

وأوضحت الصحيفة الشهيرة أن النجم الانجليزي اعترض بوضوح على القرار أثناء سقوطه على الأرض، ما أدى إلى حصوله على البطاقة الصفراء مع الريال، ودون أن يراه الحكم.

ووجه بيلينجهام كلمة إلى الحكم قائلا “أنت قطعة من القذارة”، ولم يسمع الحكم ما قاله بيلينجهام، وبالتالي لم يتم طرد اللاعب الإنجليزي.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا