كرة قدم

تصريحات نارية من خورخي خيسوس عقب انتزاع صدارة الدوري من الاتحاد

محمد محمود - ابوظبي - أطلق البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، تصريحات نارية عقب العودة من جديد لاعتلاء صدارة جدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي، بعد الفوز على نظيره الاتحاد.

وتمكن المدير الفني البرتغالي من قيادة فريقه لتحقيق فوز ثمين، أمام نظيره الاتحاد، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني، وانتهت بنتيجة (3-1).

الاتحاد ضد الهلال

خورخي خيسوس يعلق على الفوز بثلاثية أمام الاتحاد في الكلاسيكو

صرح المدرب البرتغالي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المباراة، قائلًا: “الشوط الأول كان عالي المستوى وكان فيه نسق عالي جداً، سجلنا ثلاثة أهداف بجودة عالية وكرة قدم بجودة عالية، درجة الحرارة اليوم كانت عالية وصعب أن نستمر طوال التسعين دقيقة بنفس الرتم”.

وواصل: “في رأيي ‎الاتحاد هذا الموسم أفضل من الموسم الماضي، ومباراة شاهدها كل العالم بجودة عالية في البرتغال والبرازيل وكل مكان”.

وأكمل: “نحتاج إلى ملعب ومقر نشعر أننا بحاجة الى ملعب، الهلال في هذه المرحلة يحتاج إلى العودة لملعبه لكي يعتاد الجميع على الملعب جماهيرنا ولاعبينا”.

خورخي خيسوس – الهلال

وزاد: “كل مباراة لها استراتيجيتها، ديابي لاعب خطير وسريع واحتجنا لاعب قوي دفاعياً ولودي لعب مباراة رائعة وأوقف ديابي وعندما غادر لودي شاهدنا ديابي أخطر”.

وبشأن البرازيلي رينام لودي، قال: “لودي ليس مبدع في الجانب الهجومي مثل كانسيلو ولكن هو قوي دفاعياً، لدينا العديد من الخيارات في المركز. لودي أزال كل الشكوك لدى الجماهير في مباراة الريان واليوم”.

وواصل: “ليس فقط على المستوى السعودي بل على مستوى القارة وأظهرنا للكل أننا من الصعب أن نخسر، في البداية كنا في إعداد الفريق ولكن الآن نمضي سنة بدون هزيمة بإستثناء هزيمة واحدة على المستوى القاري”.

الزعيم 

وأردف: “الاستمرارية صعبة على أي فريق بالعالم، ولكن لدينا الروح والعمل الجماعي والتكتيكي للإستمرار، المنافسين على مستوانا ويملكون لاعبين ومجموعات قوية مثل النصر والأهلي والاتحاد والاتفاق ولكن وصلنا الى عمل جماعي من الصعب على الفرق الفوز علينا”.

وقال أيضًا مدرب الأزرق: “حققنا هدف بالفوز بالسوبر ومتبقى الكأس والدوري، ولدينا هدفين مهمين وهي المشاركة في كأس العالم والوصول لنهائي القارة”.

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا