كرة قدم

موقف ثنائي الزمالك بعد تعرضهما للإصابة من المشاركة أمام الأهلي فى السوبر الإفريقي

محمد محمود - ابوظبي - كشف محمد أسامة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها مصطفى شلبي جناح الفريق ونبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق ، خلال مواجهة الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 بكأس الكونفدرالية .

دونجا – الزمالك

ويستعد أبناء ميت عقبه لمواجهة الشياطين الحمر في السوبر الإفريقي المقرر لها 27 سبتمبر المقبل في المملكة العربية السعودية.

و سيخوض المارد الأحمر مباراة السوبر الإفريقي بصفته بطل بطولة دوري أبطال إفريقيا، فيما سيتواجد القلعة البيضاء في اللقاء بصفته بطل كأس الكونفدرالية.

ويحتضن ملعب المملكة أرينا فى المملكة العربية السعودية” معقل فريق الهلال” نهائي البطولة ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والدوحة، والعراق والتاسعة بتوقيت أبو ظبي وعمان.

ويسعى القلعة البيضاء بكل قوة لاستعادة لقب السوبر الإفريقي الذي غاب عن خزائنه لعدة سنوات، وتحقيق الفوز في هذه المباراة سيعزز من ثقة الجماهير في الفريق ويرفع من معنويات اللاعبين.

مصطفى شلبي – الزمالك

تفاصيل إصابة دونجا ومصطفى شلبي مع الزمالك

وأكد رئيس الجهاز الطبي للقلعة البيضاء أن مصطفى شلبي و دونجا تعرضا لإصابة عبارة عن كدمة خفيفة في كاحل القدم.

وأشار محمد أسامة إلى أن حالة الثنائي مطمئنة، وسيخضع اللاعبان لمزيد من الفحوصات الطبية خلال الساعات المقبلة للاطمئنان عليهما بشكل أكبر.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا