كرة قدم

مارسيل كولر يصدم جماهير الأهلي”لن نضيف أي صفقة أخرى إلا في حالة واحدة”!

محمد محمود - ابوظبي - تحدث المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن موقف الفريق من التعاقد مع صفقات جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الأهلي – مارسيل كولر

ونجح الأهلي في التأهل لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على حساب فريق جورماهيا، بنتيجة ستة أهداف بمجموع المباراتين.

واحتفل لاعبو الأهلي بدرع الدوري المصري الممتاز الذي فاز به في الموسم الماضي بعد مباراة جورماهيا الكيني.

مارسيل كولر

تصريحات مارسيل كولر بعد تتويج الأهلي بالدوري المصري

وقال كولر، في تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس”: “صعوبة بطولة الدوري كانت تكمن في أنه لابد من الفوز بكل مباراة، والفريق قدم أداء رائع وأظهر شخصيته الحقيقة ولعب في وقت قصير جدًا وقدم أداء كبير للغاية، أنا فخور بهولاء اللاعبين”.

اكمل “لعبنا في الموسم الماضي مباريات كثيرة جدا وفي النهاية حققنا 4 بطولات وهذا أمر جيد جدا”.

وواصل “فرض علينا الفوز في كل المباريات في الدوري الموسم الماضي لنحقق اللقب وهذا أعطى كل مباراة أهمية كبيرة

واضاف:”من يفوز بالبطولة صعب التنبؤ به، ولكن الأهلي وفقًا لتاريخه من المرشحين دائمًا للفوز بالبطولة، اللاعبين سمعت كلامي بشكل جيد وحققت المطلوب منهم”

مارسيل كولر

واردف: “موضوع الجماهير وتركيزه على السوبر الإفريقي، بيحصل كثير منذ سنتين أن الجماهير بتطالب بكل البطولات أن المباراة أمام المنافس التقليدي الزمالك، ومباراة على بطولة هامة”.

وتابع بالنسبة إلى تدعيمات الفريق: “لو الأمور سارت بشكل طبيعي بدون أي إصابة خطيرة، سنكمل في فترة الانتقالات الحالية بنفس قائمة الفريق، مع النظر إلى حاجات الفريق في فترة الانتقالات المقبلة”.

وأشار: “بعد إصابة الشناوي البعض توقع أن المارد الأحمر سيعاني من أزمة في حراسة مرمى الأهلي ولكن المستوى الذي ظهر عليه مصطفى شوبير كان أمرا مفرحا بالنسبة لنا، والفترة التي غاب فيها الشناوي قدم شوبير مستويات قوية ويستحق من خلاله الانضمام للمنتخب، ولدينا حارسا مرمى على مستوى عال”.

ووجه رسالة إلى الإعلام المصري في ختام حديثه قائلا: “سعداء بما تقدمونه عن تغطية للأهلي سواء كانت إيجابية أو سلبية، ولكن هذا دوركم”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا