الارشيف / كرة قدم

ردود أفعال جماهير الأهلي عقب توديع كأس السوبر السعودي

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - تلقت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي، صدمة قوية عقب فشل فريقها في التأهل إلى نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي أمام نادي الهلال.

وخسرت كتيبة المدرب المدرب الألماني الشاب، ماتياس يايسله، مباراتها مساء الليلة أمام نظيرتها في الهلال، بنتيجة (4-1) بركلات الترجيح، وذلك بعدما انتهى شوطي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

الأهلي السعودي

وهكذا، حجز الفريق الأزرق بقيادة المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، مقعدًا له في المباراة النهائية، لينتظر بذلك تحديد خصمه الآخر مساء غدٍ الأربعاء، من مباراة النصر والتعاون، في الدور نصف النهائي.

وجاء هدف الراقي الوحيد في اللقاء الأصلي، عن طريق البرازيلي روبرتو فيرمينو باربوسا، في الدقيقة 66 من زمن الشوط الثاني، بعد تمريرة سحرية من زميله في الراقي، النجم الجزائري رياض محرز، فيما جاء هدف الهلال عن طريق الصربي ألكساندر ميتروفيتش، بالدقيقة 90.

أخبار الأهلي السعودي اليوم
الراقي

ردود أفعال جماهير الأهلي عقب توديع كأس السوبر السعودي

عبرت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الراقي، عن مدى استيائها من توديع فريقها، لأولى بطولاته في الموسم الكروي الجديد، وذلك عقب الخسارة أمام الهلال، ولذلك نستعرض لكم بعض من هذه الردود على سبيل المثال وليس الحصر:

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا