الارشيف / كرة قدم

النصر يستهدف ضم بديل نجم برشلونة

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية، عن تغيير وجهة إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، بعدما فشلت في التعاقد مع أحد نجوم العملاق الإسباني نادي برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية عن رغبة الإدارة النصراوية في التعاقد مع البرازيلي رافينيا، نجم نادي برشلونة الإسباني، وذلك من أجل تدعيم الجناح الأيمن.

النصر

ولكن بالرغم من ذلك، إلا أن الأمر لم ينجح مع الإدارة النصراوية، حيث أغلق اللاعب البرازيلي الباب في وجه العروض السعودية، في دل رغبته بالبقاء مع العملاق الإسباني، وعدم الرحيل في الصيف الحالي.

النصر يرغب في ضم أنتوني بديلًا لـ رافينيا

كشف الإعلامي الرياضي بيتي أوروركي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، عن رغبة إدارة أصفر الرياض في التعاقد مع صفقة بديلة، بعد تعثر التعاقد مع رافينيا، نجم برشلونة.

وأوضح، أن الفريق الأصفر يستهدف الجناح الأيمن البرازيلي أنتوني، لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ليصبح بذلك الهدف الأول أمام أصفر الرياض، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

النصر
أصفر الرياض 

ومن جانبه، فإن الفريق الإنجليزي لا يمانع في فكرة بيع لاعبه البرازيلي البالغ من العمر 24 عامًا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والذي انضم لصفوفه في صيف عام 2022، مقابل 82 مليون جنيه إسترليني، قادمًا من نادي أياكس أمستردام الهولندي.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا