الارشيف / كرة قدم

تيبو كورتوا: لا نحب الهزيمة أمام برشلونة وهذا ما يميز إندريك

محمد محمود - ابوظبي - علق الحارس البلجيكي تيبو كورتوا حامي عارين ريال مدريد على خسارة فريقه أمام برشلونة في الكلاسيكو الودي.

وتلقى ريال مدريد الهزيمة من غريمه برشلونة، في المباراة التي أُقيمت بينهما فجر اليوم الأحد 4 أغسطس على ملعب ماتلايف ستاديوم بالولايات المتحدة الأمريكية في الجولة التحضيرية لموسم 2024/2025.

وخسر الملكي بهدف مقابل هدفين، أحرز باو فيكتور هدفي برشلونة، بينما سجل نيكو باز هدف التقليص للمرينجي، وتعتبر هذه الهزيمة الثانية على التوالي للأبيض في الجولة أمريكا بعد الهزيمة أمام ميلان في المباراة الأولى بهدف نظيف.

تيبو كورتوا: لقد كنا تنافسيين ولسنا سعداء بالهزيمة

وقال كورتوا في تصريحاته لإذاعة “كادينا سير” الإسبانية، “نحن لا نحب الخسارة أمام برشلونة، هذا واضح ولكن المهم هو مباريات الموسم وكما قال كارفخال عندما تأتي الحقيقة سنرى”.

وأضاف:- “لقد كنا تنافسيين، لسنا سعداء بالهزيمة، لكنها فترة تحضيرية للموسم ولم يحدث شيء، علينا الاستمرار في الحصول على دقائق”.

وتابع:- “لونين؟.. على الجميع أن يختاروا ما يعتقدون أنه مناسب لهم، لقد لعب العام الماضي وأنا أفهم أنه يريد مواصلة اللعب، عليه أن يختار طريقه ويختار ما هو الأفضل بالنسبة له”.

وواصل تيبو كورتوا:- “لونين حارس مرمى عظيم ويستحق الأفضل”.

واكمل:- “الشباب؟.. بالنسبة لهم، إنه أمر لا يصدق، الظهور لأول مرة أمام 80 ألف متفرج، ضد برشلونة لقد أظهروا الجودة والرغبة والشخصية”.

وأردف:- “ما يميز إندريك عن الآخرين؟.. إنه ليس طويل القامة، لكنه قوي جدًا في ساقيه، يبدو الأمر كما لو أنني التقيت بإيدين [هازارد] في تشيلسي، الذي يتمتع بساقين قويتين، لديه الكثير من القوة في تسديدته”.

إندريك – ريال مدريد

واستكمل:- “لديه الكثير من القوة في تسديدته. لقد رأيته أثناء التدريبات وهو يسدد بقوة، قبل كل شيء، أعتقد أنه يحتاج إلى أن يكون أكثر هدوءًا قليلاً، لا أعرف إذا كان متوترًا بعض الشيء، سوف يتحسن الوضع في كل مرة”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا