الارشيف / كرة قدم

هانز فليك ينتقد أداء لاعبي برشلونة أمام ريال مدريد ومانشستر سيتي لهذا السبب!

محمد محمود - ابوظبي - انتقد المدرب الألماني هانز فليك المدير الفني لفريق برشلونة أداء لاعبي فريقه أمام ريال مدريد ومانشستر سيتي في الجولة التحضيرية لموسم 2024/2025.

وفاز البارسا صباح اليوم على غريمه ريال مدريد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ماتلايف ستاديوم ضمن جولة التحضير للموسم الجديد التي تقام حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية.

برشلونة – ريال مدريد – باو فيكتور

والتقى البارسا مع مانشستر سيتي الإنجليزي منذ أيام قليلة، في مباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بينهما بهدفين مقابل مثلهما، وكان للبلوجرانا التفوق في ركلات الترجيح.

هانز فليك: علينا الضغط طوال الـ 90 دقيقة

قال هانز فليك في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الإسبانية عقب المباراة، “الفوز على مانشستر سيتي وريال مدريد؟.. نحن لم نضغط لمدة 90 كاملة وهذه مشكلة”.

وتابع:- “كنا نعلم أنها مباراة كلاسيكو على الرغم من أنها كانت تحضيرية للموسم، أخبرت لاعبي فريقي أننا نريد رؤية تحسن على أرض الملعب مقارنة بما تم تقديمه ضد السيتي وأعتقد أن هذا ما حدث، لقد قمنا بعمل رائع”.

وأضاف:- “في بعض المواقف، نتراجع كثيرًا ولا نضغط على اللاعب المنافس الذي يمتلك الكرة. هذا لا يمكن أن يكون مشكلة، علينا التركيز على هذا الأمر والضغط أكثر طوال المُباراة”.

وأتم:- “لدينا لاعبون تتراوح أعمارهم بين 16 و17 و18 عامًا.. من الرائع وجودهم هنا”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا