الارشيف / كرة قدم

كارلو أنشيلوتي يسخر من الهزيمة أمام برشلونة في الكلاسيكو الودي

محمد محمود - ابوظبي - سخر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد من الهزيمة أمام برشلونة في الكلاسيكو الودي بتصريح مثير.

وأُقيمت فجر اليوم الأحد 4 أغسطس، مباراة ودية جمعت الغريمين التقليدين ريال مدريد وبرشلونة على أرضية ملعب ماتلايف ستاديوم ضمن جولة أمريكا التحضيرية لموسم 2024/2025.

برشلونة – ريال مدريد – أردا جولر – إينيجو مارتينيز

وسقط المرينجي أمام البارسا وخسر بهدف مقابل هدفين، أحرز باو فيكتور موهبة برشلونة هدفين فريقه، بينما هدف التقليص جاء عن طريق نيكو باز.

كارلو أنشيلوتي: النتيجة ليست مهمة نفقد العديد من اللاعبين

قال كارلو أنشيلوتي في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية عقب المباراة، “الهزيمة؟ لن نُجَنْ.. هذا ليس مهمًا، نحن نفتقد العديد من اللاعبين، هذا من أجل استعادة لياقتنا”.

وتابع:- “الآن لا نفكر في التكتيك، نرغب في أن يكون العائدون في حالة جيدة، من الناحية التكتيكية سنبدأ العمل يوم 7 أغسطس، حيث سيعود باقي اللاعبين الدوليين”.

وأضاف:- “نواصل خطتنا التحضيرية، شيئًا فشيئًا يعود اللاعبون، نستفيد من هذه المباريات لإعطاء الدقائق”.

وأكمل:- “لقد عاد فينيسيوس بشكل جيد للغاية، لأنه عمل بشكل جيد للغاية في الصيف. إنه لا يحتاج إلى الكثير من العمل في الصيف”.

وواصل:- “الشباب يستمتعون وهذا يساعدنا في التعرف عليهم بشكل أفضل، ليس من السهل اللعب في الفريق الأول وإظهار الجودة والشخصية”.

وأتم:- “ماريو مارتن؟.. إنه لاعب يمكن أن يكون في الفريق الأول. سنرى ما سيحدث عند إغلاق السوق لأنه لاعب يمكننا الاعتماد عليه”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا