الارشيف / كرة قدم

تسريب خطير يضع نجم الهلال في موقف محرج

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - فجر الصحفي عبد الرحمن أباعود، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن حقيقة تلقى نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، عروضًا من الأندية الأوروبية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وخلال الأونة الأخيرة، أكدت العديد من التقارير عن رغبة نجم الزعيم، سعود عبدالحميد، خوض التجربة الاحترافية وذلك عقب الاهتمام الذي يحدى به من جانب أندية أوروبا، وعلى رأسها نادي العاصمة الإيطالية روما.

الزعيم

نجم الهلال لم يتلقى أي عروض من الأندية الأوروبية.. مفاجأة صادمة

وبحسب الصحفي عبد الرحمن أباعود، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، فإنه غير صحيح ما يتم تداوله بشأن تلقي سعود عبدالحميد، أي عروض داخلية أو خارجية خلال الصيف الحالي.

وكتب أباعود في تغريدته: “لم يتلقى نادي ‎الهلال أي عروض داخلية أو خارجية بخصوص مدافعه سعود عبدالحميد في فترة الإنتقالات الصيفية، كان آخر عرض تلقاه من نادي فرنسي بقيمة 500 ألف يورو وهو ما رفضه الأزرق العاصمي. تم تحسين عقد اللاعب حينها”.

الهلال
الهلال

لينفى بذلك كل الشائعات التي يتم تداولها مؤخرًا، والتي سبق وأن أشارت إلى أن الدولي السعودي يسعى لفتح باب التفاوض مع العروض الأوروبية، من أجل الضغط على إدارة الزعيم الأزرق لزيادة راتبه، خاصة وأن عقده سوف ينتهي في عام 2025.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا